fbpx

المنشد أحمد العديم بكى بسبب إفلاسه وليس من أجل اليمن وطلب يد هند القحطاني

من هو أحمد العديم ؟

أحمد عبد المحسن العديم الشمري أخواله من بنو حرب، وهو منشد سعودي مثير للجدل، من أهل منطقة حائل، عُرف العديم من خلال مشاركته في النسخة ‏الخامسة من برنامج “زد رصيدك”، الذي أذيع على قناة بداية الفضائية.

  • أثار لقاءه بقناة الرسالة الدينية ذات التوجه الإسلامي لهداية الشباب استهجان الكثيرين، في برنامج تواصل، وتحدث بأنه سعودي ولا يحب التعنصر القبلي كونه شمري.
  • في تعليقات المشاهدين للحلقة قال أحدهم :”مسوي نفسه واثق وهو ما غير يتميلح بالقصات وعمليات الليزر”.
  • وفي تعليق للدفاع عنه باسم عادل الحربي قال :”الرجال واضح وصريح وعفوي وبسيط مع انه ما شاء الله ابن نعمة… أما بخصوص الشكل هذا خلق الله وما شاء الله تبارك الرحمن… لا يوجد أي دلع أو تغنج يجعلك تشكك في رجولته.. لذلك أقوله استمر يا احمد والله يعطيك عقد نيتك وانت ما ينخاف عليك ان شاء الله لأنك واثق من نفسك.. والله يحفظ لك الوالدة شيخة حرب أنعم وأكرم بالتوفيق”.
  • في حين علق آخر :”للأسف ان وصف منشد أصبح يطلق على مثل هذه الأشكال”.
  • لديه مقهى وعدة محلات تجارية بالإضافة للإعلانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحول مشاركته في الجانب الإنساني فيقول أنه يدعم بدون تصريح.
  • وحول قيامه بعمليات تجميل نفى ذلك، وحول سؤاله أنه إذا تزوج فعليها أن تكون أجمل منه، ليصفه أحد المعلقين بالمغرور.
  • يشتهر سناب أحمد العديم بسفرياته وأعماله في مجال التسويق الخاص بتلك الرحلات.

شيلات وأغاني أحمد العديم وتوقفه عن الغناء والانشاد منذ 2018

  • ومن أغانيه “أضم حبك” عام 2018 وهو يعتبرها أغنية وليست شيلة ويقول كل الشغل اللي في الشيلة يشبه العمل بالأغنية. وأنهما واحد ولا فرق بينهما، وقد توقف منذ 2018 عند أغنية أضم حبك ولا يبدو أنه سيعود قريباً.
  • واشتهرت أغنيته “صوبي صوبي” كلمات الشاعر نايف الشيحي.
  • وكذلك “في غيبته” و”هلا بك” و”عنا الوقت” و”الله يرحمني”.
  • والشيلة نمط غنائي اندثر بالماضي وعاد من جديد وهناك من يتهم الشيلة بالعنصرية للقبيلة، وإثارة الفتنة لكنها تحولت أقرب للأغنية وذكر ناقد سعودي أن الأغنية زواج علني والشيلة زواج سري. وقد نفى أحمد العديم هذه العنصرية.
المنشد أحمد العديم بكى بسبب إفلاسه وليس من أجل اليمن وطلب يد هند القحطاني

أحمد العديم وماجد العبد الله

وظهر بمقطع لتشجيع نادي النصر مع اللاعب السعودي الأسطوري وكما يلقب الغزال الأسمر ماجد عبد الله، ومقطع آخر مع الشيخ عادل كلباني، وفي سؤال المذيع هل أنت ترتقي في السناب شات على حساب المشاهير؟ فنفى ذلك وقال أن ماجد عبد الله دعمه في العمل وأنه قريب لقلبه كثيراً وكان يشجع الهلال السعودي ولكن بعد عمله مع ماجد عبد الله أصبح نصراوي.

أحمد العديم وخلافه مع الشيخ عادل الكلباني

وحول مقطعه مع الشيخ عادل الكلباني ظهر بمقطع معه ثم هاجمه، فيقول أنه سافر وإياه إلى تركيا للمشاركة في برنامج لعشرة أيام لإحدى القنوات، وعمل معه في برنامج رمضاني ولدى العديم شركة هاشتاغات تريند، وسبب الخلافات معه مادية. قائلاً الفلوس تغير النفوس.

مقطع البكاء على اليمن مقابل 30 ألف ريال

يعترف أحمد العديم بأن القناة التي بثت مقطع بكاءه كان مقابل 30 ألف ريال سعودي، وأن ما يحصل من بكائيات وطلاق كل ذلك بغاية الشهرة وتصدر الترندات، وأنه زيف وكذب. وقد اشتهر بهذا المقطع، وقال أن بكاءه كان بسبب طفره وإفلاسه آنذاك.
وهو صديق هند القحطاني، وطلب الزواج منها، ولكنها رفضت ذلك، وشتمته.

المنشد أحمد العديم بكى بسبب إفلاسه وليس من أجل اليمن وطلب يد هند القحطاني

تعليقات المغردين

فور انتشار الخبر، انهالت التعليقات على الهشتاق أحمد العديم وهند القحطاني، وكانت في غالبيتها ساخرة من الأمر، في حين ‏اعتبر البعض أن هذا الخبر لا يعدو كونه وسيلة لإثارة الجدل وتحقيق مزيد من الشهرة .‏
وعلق مغرد على صورة العديم قائلا : “هالحين ذا كان في بداية معقولة؟؟؟!!” . وكتبت واحدة من المتفاعلات: “زوّجوهم زوجّوهم يمديها تربّيه مع معاذ”، في إشارة إلى معاذ ابن هند القحطاني الأكبر، البالغ من ‏العمر 18 عامًا.‏

شرط هند القحطاني للموافقة على الزواج

وكانت القحطاني قد طلبت مهلة للتفكير في الأمر، مشترطةً في حال الموافقة أن يكون السكن خارج السعودية، مع ‏العلم أنها تكبر المنشد قرابة العشرين سنة.

خالد المر

محرر وكاتب في موقع المورد منذ التأسيس مختص في الكتابة الإبداعية، عمل مع عدد من المواقع في كتابة المقالات مع مراعاة الكتابة عن تجربة شخصية من اجل اضافة تجربة للقارئ الذي يبحث عن المعلومة من مصدرها في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى