هيا مرعشلي بإطلالة تخطف القلوب في أحدث ظهور لها (صورة)

لفتت الفنانة السورية “هيا مرعشلي” انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بنشرها صورة جديدة لها وظهرت بإطلالة انيقة المظهر.

حيث نشرت هيا مرعشلي صورة جديدة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” مستخدمة خاصية الستوري.

اقرأ أيضاً: رغد صدام حسين تفرح بفوز منتخب المغرب على طريقتها (صورة)

واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان قصير مكشوف من جهة الساقين كما اعتمدت على وضعية السيلفي في التقاط الصورة.

وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها ووضعت مكياج بالألوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية جذابة ومميزة.

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير حيث لاقت الصورة تفاعل كبير وواسع بين الجمهور وعبروا عن جمال الفنانة وعن نعومتها وروعة اطلالتها من خلال خاصية التعليقات واصفين اياها بالملكة.

من هي الفنانة هيا مرعشلي؟
ولدت في دمشق لأسرة فنية، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، جدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي.

وقدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل أبو المفهومية عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل جلسات نسائية تحت إدارة المخرج المثنى صبح، حصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

هيا مرعشلي بإطلالة تخطف القلوب في أحدث ظهور لها (صورة)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى