جورجينا رودريغيز تنتقد مدرب البرتغال بسبب كريستيانو رونالدو (صور)

وجهت عارضة الأنياء الأرجنتينية “جورجينا رودريغيز” انتقاداً لمدرب المنتخب البرتغالي “فيرناندو سانتوس” بسبب استبعاده حبيبها نجم كرة القدم “كريستيانو رونالدو” من التشكيلة الأساسية للمنتخب في مواجهته مع المنتخب المغربي في الدور الربع نهائي في كأس العالم قطر 2022.

جاء ذلك في منشور لـ جورجينا نشرته عبر خاصية الستوري في إنستغرام هـ..ـاجمت من خلاله سانتوس بسبب إشراكه رونالدو بالشوط الثاني من المباراة التي انتهت بخسارة البرتغال أمام المغرب.

اقرأ أيضاً: حازم بياعة قصة والد الفنانة ديمة بياعة وزوج مها المصري .. تعرف على جنسيته وعمله

وكتبت عارضة الأزياء الأرجنتينية رسالة دعم لكريستيانو رونالدو، قالت فيها: “اليوم كانت قرارات صديقك ومدربك سيئة. ذلك الصديق الذي قلت عنه الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام”.

وأضافت مشيدةً بأدائه على أرض الملعب: “حينما دخلت إلى الملعب رأيت كيف تغيّر كل شيء، لكن بعد فوات الأوان”.

وتابعت معتبرةً أن سانتوس استهان بأقوى سـ.ـ.ـلاح للمنتخب البرتغالي: “لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم وأقوى سـ.ـ.ـلاح لديك ولا يمكننا الدفاع عن شخص لا يستحق هذا أيضاً”.

واختتمت جورجينا رودريغيز منشورها بالقول: “الحياة تعطينا دروسًا. اليوم لم نخسر، لقد تعلمنا، كريستيانو نحن نحبك”.

وأكّد مدرب المنتخب البرتغالي “فيرناندو سانتوس” عدم ندمه على قراره في استبعاد كريستيانو رونالدو من التشكلية الأساسية للمنتخب في مبارته مع المغرب.

وكانت جورجينا رودريغيز قد عبرت عن استيائها من سانتوس في وقت سابق، بعد استبعاد رونالدو من التشكيلية الأساسية ضـ.ـ.ـد مبارة منتخبه أمام سويسرا، حيث كتبت: “يا له من عار ألا تكون قادراً على الاستمتاع بأفضل لاعب في العالم لمدة 90 دقيقة، الجماهير لم تتوقف عن مناداتك والصراخ باسمك”.

جورجينا رودريغيز تنتقد مدرب البرتغال بسبب كريستيانو رونالدو (صور)
جورجينا رودريغيز تنتقد مدرب البرتغال بسبب كريستيانو رونالدو (صور)
جورجينا رودريغيز تنتقد مدرب البرتغال بسبب كريستيانو رونالدو (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى