رانيا يوسف بإطلالة متألقة في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت الفنانة المصرية خلال حضورها عرض أزياء أقيم في سلطنة عمان، بفستان غاية في الأناقة انتقته من دار الأزياء “لابورجوازي” مع إحراء تعديل عليه ليبدو أكثر احتشاماً.

اقرأ أيضاً: ميسون أبو أسعد .. 10 معلومات عن الممثلة السورية التي أبدعت في مسلسل “باب الحارة”

وارتدت رانيا يوسف في أحدث إطلالاتها فستاناً طويلاً ومطرزاً باللون الأبيض مع كاب باللون ذاته، من مجموعة لابورجوازي 2021، أجرت عليه النجمة المصرية بعض التعديلات التي تمثلت في إغلاق فتحة الصدر قليلاً بالإضافة إلى إغلاق الفتحة الجانبية.

ومن الناحية الجمالية، رفعت رانيا شعرها بالكامل إلى الأعلى وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً يليق بجمال ملامحها، كما نسقت مع إطلالاتها بعض المجوهرات المميزة.

وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “شرفت جداً بزيارة سلطنة عمان بلد جميلة وراقية ونضيفة وشعب راقي ومحترم وهادي وأتمنى طبعاً أزورها في أقرب فرصة تاني”.

وحظيت إطلالة رانيا يوسف بتفاعل كبير من قبل المتابعبن حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن إعجابهم بإطلالتها متغزلين بجمالها.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم سوسن بدر وكارمن سليمان وبسنت شوقي ونسرين طافش وياسمين رئيس.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل “عالم تاني” من تأليف: إسلام محمود يوسف وإخراج: عبد العزيز حشاد، الذي تدور أحداثه حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها.

رانيا يوسف بإطلالة متألقة في أحدث ظهور لها (صور)
رانيا يوسف بإطلالة متألقة في أحدث ظهور لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى