عشاق الوحدات الأردني يساندون فريقهم بحملة مالية ضخمة

أطلقت جماهير نادي الوحدات الأردني حملة دعم مالية كبيرة لصندوق النادي، الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، كأول نادٍ أردني يخوض هذه المسابقة، بعد حصوله على لقب الدوري المحلي للمحترفين.

وقالت صحيفة العربي الجديد إن الجماهير أطلقت الحملة، بالتعاون مع النادي الأردني، تحت عنوان “ادعم ناديك”، وذلك لجمع التبرعات من محبي “المارد الأخضر”، في خطوة فريدة من نوعها بالكرة الأردنية.

وأضافت أن الحملة لاقت نجاحاً باهراً حتى الآن، حيث أكد عضو اللجنة المؤقتة في النادي ومدير الفريق زياد شلباية، أنها وصلت إلى أكثر من 15 ألف دينار أردني (ما يقارب 21 ألف دولار).

ونقلت الصحيفة عن شلباية قوله إن الإقبال كان لافتاً من قبل محبي النادي والطامحين إلى دعم الفريق من أجل تعزيز صفوفه بالمحترفين للظهور بشكل مشرف في دوري أبطال آسيا، موضحاً أن الحملة متواصلة لجمع أكبر قدر من الأموال لمساعدة النادي الأردني، وهي “ليست بأمر جديد على مشجعي النادي ومحبيه”، على حد قوله.

وتوجه العشرات من مشجعي الفريق إلى مقر النادي في منطقة غمدان، لتقديم الدعم والاحتفاء بكأس الدوري، واشتروا تذاكر المباريات، رغم عدم وضوح رؤية حضور المشجعين للموسم الجديد الذي سينطلق بمسابقة درع الاتحاد، التي يحمل الوحدات لقبها الموسم الماضي.

ويعتبر فريق الوحدات صاحب أكبر قاعدة جماهيرية في الأردن، وأحد أقطاب اللعبة إلى جانب الفيصلي، وأسهمت تلك الجماهير في إنقاذ النادي من أزمات مالية عدة.

زر الذهاب إلى الأعلى