“ضربة قاضية” تنهي حياة ملاكم أردني في بطولة العالم للشباب (صور)

أعلنت اللجنة الأولمبية بالأردن، الثلاثاء، وفاة لاعب المنتخب الوطني، الملاكم راشد صويصات، متأثرا بإصابته في نزال بطولة العالم للشباب.

وقالت اللجنة في بيان، إن صويصات “انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء الإثنين، متأثراً بإصابة تعرّض لها أثناء نزاله مساء الجمعة 16 أبريل/نيسان الجاري في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت بمدينة كالسي البولندية”.

اقرأ أيضاً: شاهد.. لاعب يغط في نوم عميق خلال مباراة لفريقه! (فيديو)

وأضاف البيان: “إذ نعى اللجنة الأولمبية الأردنية ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن الحسين وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، الفقيد صويصات، فإنها تتقدم من أهله وزملائه وأصدقائه بخالص العزاء والمواساة، وتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه”.

وتعرض صويصات (مولود عام 2002‎) للضربة القاضية أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراماً، استدعت دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة، وفق ما ذكرت صحف محلية.‎

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى