fbpx
أخبار الفن

عدنان عودة يشن هجوماً شرساً على الراحل حاتم علي

أتخذ الكاتب السوري عدنان العودة من صحفته على الفيس بوك منبراً لشن هجوم شرس، على الراحل حاتم علي والذي توفي عن عمر ناهز الـ58 عاماً على إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة خلال وجوده بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

قبل يوم قام العودة بتغير الصورة الشخصية لحسابه الشخصي في فيسبوك، بعد أن وضع في وقت سابق صورة للراحل حاتم علي.

وكتب العودة على صفحته “بالمناسبة انتهى عزا حاتم علي صديقنا وحبيبنا، في موته نذكر محاسنه طبعاً وهذا واجبنا كأصدقاء، أما عن نذالاته وسفالاته فتعد ولا تخلص وسنكتمها، حاتم لم يكن قديساً عندي، أعرفه بعبقريته وطهرانيته، وندالته التي تخجل فعلاً، وكلنا كذلك”

وأضاف:”خلص السيرك تبع الفيسبوك، بالنسبة لي فقدت شريكاً جميلاً جداً، وحقيقياً بما له وبما عليه”.

العودة يهاجم حاتم علي

كما ذكر العودة بأن المخرج العالمي حرم الكاتب هاني السعدي من مكافأة مسلسل “صراع على المال” بقيمة 100 الف دولار.

كما أن العودة أضاف أن هاني السعدي ذكر هذا الكلام بحضوره برفقة ثلاثة أشخاص مازالوا على قيد الحياة، قاموا سابقا بزيارته عندما أصيب بمرض في القلب، وقال لهم السعدي “الله لايوفقوا لحاتم، شو كان خسران، راحوا من رزق بناتي”

وفي نهاية منشور العودة قال “فضلت أن أذكر حسناته لحاتم اسمعوا سيئاته إذن، حاج تقديس، العزا خلص” ليحذف المنشورين لاحقاً، بعد الانتقاد الكبير الذي تعرض له من قبل متابعيه ومحبي المخرج الراحل.

العودة يهاجم حاتم علي

خلاف قديم يعود للواجهة

في وقت سابق من العام 2017 قام العودة بمهاجمة المخرج الراحل حاتم علي ونشر على صفحته الشخصية منشوراً موجهاً لأصدقائه وحسب، هاجم فيه كلاً من حاتم علي وإياد أبو الشامات، وعرج فيه على ذكر الممثل باسل خياط.

وأوضح بالمنشور أن مسلسل “أوركيديا” لم يعد من تأليفه، فنسخت بعض صفحات الدراما السوري المنشورة، لتعلن عن الخلاف أمام الجمهور السوري المهتم بكواليس الأعمال الدرامية.

ولكن العودة حذف المنشور، بعد أن بدأت المواقع الإخبارية العربية بالتركيز على انتقادها للممثل السوري، باسل خياط، وتهميش الموضوع الرئيسي، وهو عدم احترام أخلاقيات المهنة من قبل مخرج العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى