مسعود أوزيل ينظم رسيما لتشكيلة نادي فنربهتشة التركي

وقع اللاعب لاعب المنتخب الالماني مسعود أوزيل مع نادي فنربهتشة عقدا مدته ثلاث سنوات ونصف، حيث أعلن النادي التركي أن أوزيل باشر أول تدريب مع الفريق اليوم، حيث رحب لاعبي الفريق بالنجم الجديد.

وأكد النادي الإسطنبولي عن توقيعه عقدًا مع أوزيل (32) لاعب المنتخب الألماني سابقًا، بصفقة انتقال من نادي أرسنال الانلكيزي، اليوم بحضور أخوه موتلو أوزيل.

وذكرت الصحافة التركية، أن مسعود أوزيل قال قبل بدء التدريب اليوم ” أنا سعيد لوجودي هنا، أحلامي أصبحت حقيقة، واليوم تحقق هذا الحلم، أتمنى أن يكون لدينا موسم ناجح”.

مسعود أوزيل ينظم رسيما لتشكيلة نادي فنربهتشة التركي

ومن ناحية أخرى نشر موقع نادي ارسنال الانكليزي بيانا بخصوص انتقال اللاعب مسعود أوزيل.

وشكر النادي مسعود أوزيل على خدماته وتمنى لنجم كرة القدم التوفيق في مسيرته. وقال إيدو مدرب أرسنال “قدم مسعود أوزيل مساهمة كبيرة لأرسنال، ولديه أكثر من 250 مباراة مع النادي. لقد ساعدنا كثيرا في انتصاراتنا”.

كما نشر مسعود أوزيل، رسالة وداع لفريقه القديم أرسنال، “أشكر أرسنال على هذه الرحلة التي استمرت سبع سنوات ونصف، كما أن جماهير أرسنال سيبقون في قلبي إلى الأبد. أتمنى التوفيق للجميع في نادي أرسنال”.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى