تحميل برنامج بديل متجر بلاي

تحميل برنامج بديل متجر بلاي

جميع موردي انظمه تشغيل الهواتف المحموله الرئيسيين مثل مايكروسـت ، ابل ، جوجل ، بلاك بيري يقومون بافتتاح وتشغيل متجر برنامجات وسوق لبرنامجات و العاب للموابايل مجانا خاص بهم ، وهذا يمنحهم السيطره الكامله على متجر البرنامجات و البرامج المتاحه على منصاتهم ، و فى هذا المقال عبر موقع المورد نطلعك علي كيفية تحميل برنامج بديل متجر بلاي

متجر Aptoide

هذا ستور بديل جوجل بلاي الافضل مجاناً للاندرويد android برنامج سهل الاستخدام ومصمم بشكل جيد ، يستعمله اكثر من 150 مليون مستخدم حول العالم . اُطلق سنه 2009 وتم تنزيله اكثر من 3 مليارات مره وهو من افضل برنامجات اندرويد المجانيه العشره  ياتي هذا البرنامج بعده اصدارات – العادي ، و الاطفال و التلفاز و معه لا حاجه لمتجر جوجل وهو من البرنامجات المفضله لدينا لانه يملك كل ما يملكه store بلاي من برنامجات و العاب .

متجر AC Market

هذا متجر برنامجات بلاي و برنامج اخر رائع لتنزيل برنامجاتك وبديل لـ سوق ومتجر Google Play . سيستطيع بواسطة ه ايجاد وتنزيل البرنامجات مجانًا من هذا store الرائع . لديه واجهه مستخدم حديثه ومجموعه من البرنامجات المقسمه الى فئات: الالعاب ، الاعمال ، الافلام وغيرها . هذا البرنامج و البرنامجات المتواجده فيه للاندرويد مجانيه ، ولكنك ستعاني من الاعلانات المزعجه؛ ولذلك نوصيك باستخدام برنامجات لحظر الاعلانات

متجر Getjar

اسس سنه 2004 فى ليتوانيا وهو احد اكبر متاجر تنزيل برنامجات جوجل play ويضم سوق برنامجات ضخم وجميع البرنامجات المفتوحه فى كل مكان حول حول العالم ، ويوفر مجموعه من البرنامجات التي تعمل على كل المنصات . لا يدعم جوالات اندرويد فقط ، بل يوفر برنامجات لـ الكمبيونر ولهواتف ويندوز ، جافا وسيمبيان ايضًا  هو برنامج مجاني ، امن وبديل جوجل بلاي رائع ان كنت تبحث عن تنزيل متجر البرنامجات الخاص بك بدلاً من تنزيل google play .

  • هذا المتجر متواجد منذ فتره طويله جداً ، لدرجه اننا نتذكر استخدام موقعهم الالكتروني لتنزيل البرنامجات على هواتف نوكيا قبل عقد من الزمن .
  • وداخل هذا المتجر ستجد مستودع ضخم من البرنامجات المجانيه ولمنصات مختلفه بما فى ذلك اندرويد .
  • ستور للاندرويد هذا بسيط الى حد ما ، و البرنامجات مقسمه الى فئات وفئات فرعيه داخل المتجر لتسهيل العثور على ما تريد بسرعه وفعاليه ، ويمكن استخدام موقع Getjar الالكتروني لتنزيل البرنامجات و الوصول اليها او يستطيع تنزيل ملف APK المخصص لمتجر Getjar .

متجر Slideme

يوفر هذا البرنامج خيارًا رائعًا لـ تنزيل متجر برنامجات بديل جوجل بلاي ولتنصيب البرنامجات المميزه و الالعاب مجانًا . وهو برنامج امن كليًا وسهل الاستخدام .

يعد ايضاً احد اقدم متاجر البرنامجات ولديه قاعده كبيره جداً من العملاء . وفضلاً عن ذلك فانت لست بحاجه الى اي وسيط لتنزيل البرنامجات ، يستطيع ببساطه التصفح بحثاً عن البرنامجات وتنزيل ملفات APK مباشره من الموقع الى الحاسب الخاص بك . وبعد ذلك يمكن نسخ ملفات APK الى جهازك الاندرويد وتثبيتها يدوياً .

وعلى عكس البدائل الاخرى من متاجر البرنامجات ، فان هذا المتجر يختار الافضل بين البرنامجات ليعرضها لك اولاً .

اقرا ايضا : أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد

متجر F-Droid

لم تعجبك الخيارات السابقه وتبحث عن تنزيل متجر برنامجات بلاي بديل جوجل بلاي فهذا الخيار رائع ايضًا لتنزيل برنامجات اندرويد android . ويوفر مجموعه من البرنامجات و الالعاب المجانيه  هو برنامج سهل الاستخدام ويوفر طريقه سهله لتصفح المحتوى وتنزيل برنامجات موبايل مميزه ايضًا .

  • يمكن تثبيت F-Droid مباشرهً من الموقع الرسمي ، علماً انَّ هذا المتجر يوفر فكره جديده تجذب العملاء .
  • فعلى عكس متاجر البرنامجات الاخرى ، يتم تمويل F-Droid عن طريق التبرعات ، ولا تتمتع البرنامجات نفسها بالمراجعه او التقييم ، ولكن جميع البرنامجات المتواجده هي برامج مجانيه ومفتوحه المصدر .
  • فان كنت تريد برنامجات مفتوحه المصدر وخاليه من الاعلانات ، فينبغي تجربه متجر F-Droid .

 متجر برنامجات 9Apps

ان لم تسطع تنزيل متجر برنامجات و العاب الاندرويد الرسمي للهواتف فهذا برنامج بديل لمتجر Google Play بتقييمات عاليه يستطيع من تنزيل برنامجاتك بشكل جيد ، يوفر الاف البرنامجات ، الالعاب و التحسينات مجانًا . هناك العديد من البرنامجات المعدله ، الالعاب المحسنه ، المحاكاه ، تسجيلات الشاشه وغيرها . تضيف التحديثات المنتظمه محتوى جديد باستمرار وهو مجاني وامن للاستخدام تمامًا .

متجر البرنامجاتAPKMirror

ان كنت تبحث عن تنزيل متجر البرنامجات المناسب فهذا يوفر مجموعه هائله من البرنامجات لتنزيلها . يستطيع الحصول على كل البرنامجات و الالعاب الشائعه ، مع مجموعه معدله من البرنامجات المجانيه . يعمل على كل جوالات اندرويد وبالتالي يعد بديل جوجل بلاي رائع ، ويسمح بالوصول الى برنامجات لا يستطيع الوصول لها من مصدر غير رسمي .

متجر APKPure

ان كنت تبحث عن متجر برنامجات بديل جوجل بلاي سهل الاستخدام وموثوق به ، فهذا المتجر يحتوي على جميع ما قد تتطلب اليه ، يعد متجر APKPURE افضل متجر برنامجات بديل جوجل بلاي براي الكثيرين وهو بالفعل يستحق ذلك ، فهو يتيح لنا احدث الاصدارات من افضل البرنامجات واكثرها تقييماً .

متجر AppBrain

يقدم الاف التطبيقات والالعاب المجانيه . يقدم ايضًا بعض الميزات الاضافيه مثل App Monetize ، وApp Ranking وApp Promotion ، فهو خيار مناسب لـ تنزيل متجر تطبيقات مثالي .

  • يعد متجر تطبيقات بديل جوجل بلاي قوي ورائع وسيساعدك كثيراً فى عمليه بحثك واختيارك للتطبيقات من اجل الاندرويد خاصهً .
  • فهو يعطيك لك الوصول لبعض التفاصيل التي لا يتم تقديمها فى اي مكان اخر ، مثل معرفه مقدار المساحه التي سيشغلها التطبيق على جهازك الاندرويد ، فضلاً عن وجود الكثير أحد التطبيقات التي يمكنك البحث عنها وتنزيلها من هذا المتجر.

متجر Zedge

Zedge هو واحد من بدائل جوجل بلاي الاكثر شعبيه الان, ويمكنك الوصول اليه عبر الموقع الرسمي ويمكن تحميل ملف APK الخاص به .

وهو التطبيق الاكثر موثوقيه فى تخصيص الهاتف واضافه لمستك الخاصه عبر مجموعه من الخلفيات المجانيه ، نغمات الرنين ، ايقونات التطبيقات ، واصوات الاخطار لتخصيص هاتفك او جهازك اللوحي او اي جهاز محمول اخر بسهوله .

زر الذهاب إلى الأعلى