دمج ملفات pdf أونلاين أو بدون انترنت 2022

بعد دخول العالم في العام الثالث من جائحة كورونا و استمرار الكثير من المؤسسات التعليمية و الخدمية بالعمل عن ازدادت الحاجة اليومية إلى تحويل مختلف الملفات إلى صيغة pdf و دمج ملفات pdf في ملف واحد.

في هذا المقال سنستعرض لكم أفضل المواقع لدمج ملفات pdf أونلاين او بدون انترنت دون الحاجة لمعرفة كبيرة بالبرامج و باستخدام واجهات بسيطة وسهلة.

  • مواقع دمج ملفات pdf
  • طريقة دمج ملفات pdf

مواقع دمج ملفات pdf

يوجد الكثير من المواقع التي تقوم بدمج ملفات pdf بشكل سريع و مجاني دون الحاجة لاي اشتراك او تسجيل دخول. الجدير بالذكر أن هذا المواقع تقوم بحذف الملفات التي قمت بتحميلها مباشرة دون الاحتفاظ بها في مكان آخر و لكن لا يمكنك الوثوق بذلك دائماً لذلك يجب عليك التأكد من سياسة الموقع دائماً إذا كنت تقوم بدمج ملفات حساسة او مهمة.

يجب أيضاً الانتباه إلى أن معظم تلك المواقع توفر أدوات دمج و تحويل لمعظم صيغ الملفات التي يتم استعمالها مثل الصور و ملفات العروض التقديمية. حيث يمكنك تحويل الصور إلى ملف pdf أو العكس إلخ.

فيا يلي قائمة بأفضل المواقع التي يمكنك استعمالها في دمج ملفات pdf دون الحاجة لتنزيل أي برامج على جهازك و يمكنك استعمال هذا المواقع من الحاسوب و الجوال و التابلت من خلال المتصفح المفضل لديك.

  1. smallpdf: يقدم هذا الموقع كمية كبيرة من الأدوات للتعامل مع الملفات بصيغها المختلفة و أهم هذه الأدوات هي أداة دمج ملفات pdf يمكنك استعمالها بسهولة و يسر من خلال واجهة بسيطة جداً. الموقع يوضح أنه يقوم بحذف الملفات من السيرفرات خلال ساعة من تحميلها و لكن يوجد حد معين لعدد الملفات التي يمكنك القيام بدمجها لذلك قد تحتاج للاشتراك بالموقع بمقابل مادي. لكن لا تقلق في معظم الأحوال لن تحتاج لذلك.
دمج ملفات pdf
واجهة smallpdf
دمج ملفات pdf أونلاين أو بدون انترنت 2022
الأدوات التي يوفرها موقع smallpdf

2. ilovepdf: هذا الموقع هو موقع مشابه في الخصائص لسابقه و لكنه يجلب ميزة مهمة تهم الكثير من المستخدمين الذين لا يتوفر لديهم اتصال انترنت متواصل و هي امكانية تنزيل تطبيق لسطح المكتب يمكنك من خلاله دمج ملفات pdf-offline دون الحاجة لاتصال انترنت مباشر إضافة إلى احتواء التطبيق على أدوات دمج و تعديل و تحويل للصيغ المختلفة الأخرى يمكنك أيضا استعمالها offline و كل هذا في تطبيق واحد لا يتجاوز حجمه عند التحميل 21 ميغا.

إضافة إلى خاصية تطبيق دمج ملفات pdf بدون انترنت يمكنك الموقع من استخدام ملفاتك الموجودة في سحابة تخزين غوغل درايف (google drive) أو دروببوكس (dropbox) كما و يمكنك تحميل الملفات المعدلة أو المدمجة على السحابة نفسها.

ilovepdf
واجهة موقع ilovepdf
دمج ملفات pdf أونلاين أو بدون انترنت 2022
الأدوات التي يوفرها برنامج ilovepdf

طريقة دمج ملفات pdf

تتشابه معظم مواقع دمج ملفات pdf في طريقة العمل في ما يلي خطوات دمج ملفات الpdf :

  1. اسحب ملفات PDF الخاصة بك وأفلتها في المربع المخصص في واجهة الموقع أو يمكنك اختيار الملف بنفسك عن طريق الضغط على تحميل ملف.
  2. قم بترتيب الملفات حسب الترتيب المطلوب عن طريق سحبها و وضعها بالترتيب المطلوب.
  3. يمكنك إضافة أو حذف ملفات قدر ما تريد.
  4. انقر على دمج و انتظر دمج الملف قد يستغرق بعض الوقت حسب سرعة الاتصال لديك.
  5. قم بتحميل الملف.
  6. استمتع بملفك الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى