fbpx

تحميل لعبة بلياردو مهكره للايفون

تحميل لعبة بلياردو مهكره للايفون

تحميل لعبة بلياردو مهكره للايفون ، لعبة البلياردو هى من اشهر الالعاب الحقيقية والالكترونية الموجودة على الانترنت وتقع ضمن تصنيف الالعاب الالكترونية ، هناك الكثير جدا من العاب البلياردو الموجودة على الانترنت لكن تبقي اللعبه الاشهر ball pol 8 هى افضل لعبة بلياردو وجدت على الانترنت على الاطلاق ، حيث حصلت على ما يزيد عن 500 مليون مشترك ومحمل لهذة اللعبه على منصة جوجل فقط وهذا وحدة اكبر دليل على تفرد وتميز هذه اللعبه خصوصا انها منشورة على العديد من المنصات الاخري غير جوجل ، وعلى الرغم من قدم اللعبه حيث نشرت لاول مرة فى سنة 2013 الا انها ما زالت من اشهر الالعاب على الانترنت ، تابعوا معنا فى مقال تحميل لعبة بلياردو مهكره للايفون تحميل هذه اللعبه على موقع مورد .

شاهد ايضا : تحميل لعبة my play home للاندرويد مجانا

مميزات تنزيل لعبه Ball Pool للاندرويد

  • قبل تنزيل اللعبه قد تود القاء نظره علي بعض مميزاتها.
  • قم ب المنافسة في مباريات واحد الي واحد او في دورات من 8 لاعبين
    اصقل مهاراتك في ساحه التمرين لتتحدى لاعبين عالميين في مباريات فرديه واحد الي واحد ، او شارك في دورات للفوز ب الكؤوس وعصي البلياردو الحصريه!
  • العب لتربح اموال بلياردو واشياء اخرى حصريه
    تستطيع تخصيص العصاه و الطاوله ب الشكل الذي تفضله! في كل جولة فرديه واحد الي واحد تنافس فيها الآخرين، ستربح اموال Pool؛ فاربح المباريات لتحصد الكثير من الاموال. واستعمل هذه الاموال للاشتراك في مباريات مصنفه عاليه المستوى تربح في فيها اموال اكثر، او اشترِ اشياء حديثه من متجر Pool Shop.
  • تحدّ لافاقك
    اللعب مع اللافاق في منتهى السهوله: سجل الدخول باكونتك علي Miniclip او Facebook لتتمكن من تحدي اصدقائك في اللعبه مباشره. تحدّ لافاقك في اي وقت، واي مكان واستعرض مهاراتك.
  • ارتقِ في المراحل
    نظام المراحل في لعبه ‎البلياردو 8 يضعك دائمًا في مواجهه تحدٍ، فالعب المباريات لرفع تصنيفك و الوصول الي المزيد من اماكن المباريات الحصريه، حيث سوف تلعب في مواجهه افضل لاعبي البلياردو فحسب.

طريقه لعب مهكره البلياردو 8 مهكره

  • طريقه لعب البلياردو 8 مهكره سهل للغايه، بحيث كلما عليك هو فقط استعمال اصبعك لتحديد الاتجاه الدي ستسلكه الكره، بعدها اسحب العصى الي الخلف وافلتها لتضرب الكرات، فليكن في علمك انه كلما سحبت العصى لمده اطول كلما زادت قوه دفع الكره.
    باستعمالك لهذه القواعد جيدا واستعمال التكتيكات المناسبه يمكنك ان تصبح واحدا من افضل لاعبي اللعبه في العالم بكل سهوله.
  • مستعمل واحد: اللعبه غايه في الروعه و اضافه الى ما قاله الاخوه هناك غير كله عدم دعم اللغه العربيه رغم انهم يدعمون اللغه الاندونيسيه و هذا تقليل لقيمه اللغه العربيه
  • مستعمل 2: لعبه جميله ولكن كلما احاول ان اخذ عرض لكي اربح دولارات داخل اللعبه يختفي العرض وليس له علاقه بمده العرض ارجو الاصلاح و الا صار كذبا, تعديل تم اخذ المكافاه بنجاح شكرا
  • مستعمل 3: تعد من اروع الالعاب الرائده في هذا العصر، انها تحاكي العبه الحقيقيه بما تتضمنه من النوادي العالميه الحقيقيه الغيرهوره وبما تتميز به من اعطائك روح المنافسه مع الخصم.
  • مستعمل 4: لعبه اكثر من رائعه عن نفسي لا استطيع الاستغناء عنها بس ياريت ولو مره واحد نتمتع بجوائز ذات قيمه عاليه بعجله الحظ مو فقط ب الاشياء المتدنيه القيمه.
  • مستعمل 5: لعبه ممتازه لاكن فيها شي واحد غير صحيح لمن تطيح الكوره السوداء وطيح ب الغلط الكوره البيضاء ياخذ الدولارات ليش طيب تعبي وين راح واتمنى ان يزبط هاذ الشي
  • مستعمل 6: اللعبه مسليه جدا وفيها تحدي للاخرين وللذات. كلما تركتها لفتره عدت للعبها مجدا فهي لعبه لا تمل ابدا

ماذا تنتظر؟ انضم الى اكبر مجتمع من محبي العاب البلياردو من خلال تنزيل لعبه البلياردو 8 مهكره واثبت جدارتك بينهم الآن!

الحديث في هذا الاصدار:

  • حان الوقت لاصدار تحديث حديث للعبه البلياردو 8!
  • لقد اجرينا بضعة تعديلات واضفنا بعض التحسينات مثل الرسوم الحديثه لكرات البلياردو وعالجنا بعض الاخطاء المزعجه لنجعل البلياردو 8 اكثر سلاسه لتسليتك!
  • نزّل آخر تحديث الآن لتحصل علي المحتوى الحديث! حان وقت غزو الطاولات!

كيفيه تشغيل وتنزيل البلياردو 8 مهكره جاهزه للاندرويد :

  • اذ ا كنت تريد ان تتفوق في اللعبه قم ب التدريب وخذ وقتك لتستطيع ان تتحدى منافسينك من انحاء العالم، وبعدها ادخل التحديات ثم ابدا المنافسه في جولة واحد ضد واحد من خلال دورات من 8 لاعبين، واذا وثقت بقدراتك ب اللعب، ادخل ببطولات كبيره لتربح الكوؤس و الجوائز وايضا الاموال فتلك الاموال و الجوائز استعملها لتشترك ضمن بطولات عاليه المستوى وتكسب اكثر فاكثر، لكن حريصا باطاله مؤشر التصويب الخاص بك ليكون الفوز حليفك، دوما لاتنسى كن مزودا ب black لمنع طردك من اللعبه، فالذي عليك هو استعمال اصبعك لتحدد بها هاتفك، وتقوم بتوجيهه وتحريكه للامام لتضرب الكره ب الاتجاه الذي ترغبه، فقط اتبع القواعد الموضوعه لعبه بلياردو مهكره apk+obb، و الان ابدا بضرب الكرات المصفوفه وابدا اللعبه.

وصف مختصر عن لعبه البلياردو 8 مهكره و عصا طويله :

  • ان الانترنت مليء ب الالعاب منها القتاليه ومنها تخص الرياضات المختلفه مثل لعبه كره القدم، لكن مللنا تلك الالعاب بسبب كثرتها وعند البحث عن لعبه هادئه تريح الاعصاب ولا تسبب العصبيه و التوتر ومن خلالها نمضي اوقات فراغنا براحه نفسيه ومتعه، الكل نصحني بلعبه مميزه انها لعبه البلياردو 8 مهكره سهم طويل هذه اللعبه التي نطلق عليها ايضا بلعبه البلياردو و التي نستخدم بها عصا طويله لتسديد الكرات وتوجيهها الى المكان المخصص لها حيث تعتمد علي لاعب اخر يمكنك ان تختاره انت ويكون من اسرتك او احد اصدقائك ،واذا اردت ان تلعب مع لاعبين من انحاء العالم يمكنك ذلك فتستطيع ان تلعب مع لاعبين مستواهم اقل من مستواك او يملكون نفس مستواك ب اللعب، انها لعبه البلياردو 8 مهكره مؤشر طويل 202واحد تعتمد علي التخطيط و التنفيذ بهدوء ولا تعتمد علي السرعه بل تحتاج الى الحكمه اثناء التسديد وتعلم اللاعب الصبر و التاني لكي يستطيع ان يوصل الكرات الى المكان المخصص ، انها لعبه الاسره و السهرات العائليه فهي تناسب جميع الاعمار فيمكنك ان تلعب مع طفلك او اخيك ب الاضافه الى اصدقائك فتضفي علي سهراتنا المتعه و المرح وتنشا جو من الالفه بين الكل وتستطيع تكوين صداقات مع اللاعبين الذين يلعبون ضدك عبر الانترنت، اما اذا كنت لا تملك الانترنت ايضا تستطيع اللعب بها اي ان البلياردو 8 مهكره كوينز يمكنك اللعب بها اونلاين واوفلاين.

تنزيل لعبه ball pool 8 مهكره كوينز لا نهائي :

  • اذا اردت اخي المستخد م ان تقوم بتنزيل لعبه البلياردو، فاليك الرابط تجده في صحفتي اخر التدوينه، قم بتثبيه بجهازك الاندرويد وثبت اللعبه علي جهازك – قم ب اللعب بها مع ابطال العالم وتحداهم واكسب المباريات و البطوات، فاذا اعجبتك اوكان لك تعليق
  • يخص تنزيل ball pool 8 مهكره من ميديا فاير 202واحد اخر اصدار برابط مباشر apk عصا المؤشر طويل وكوينز قم بتسجيله ب التعليقات وشكرا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى