جينيفير أنستون تكشف حقائق جديدة عن دورها في مسلسل Friends.. كيف حاربت للخروج من شخصية راشيل غرين

أوضحت النجمة الأميركية جينيفير أنستون،​ في مقابلة صحفية أنها حاربت لفترة زمنية طويلة للخروج من دور “راشيل غرين”، الذي لعبته في المسلسل الكوميدي الشهير “Frıends”.

حاربت للخروج من شخصية راشيل

جينيفير أنستون خلال حفل تكريم للممثلين في شباط من هذا العام
جينيفير أنستون خلال حفل تكريم للممثلين في شباط من هذا العام

وقالت الممثلة الأمريكية لمجلة هوليوود ريبورتر، بأنها حاربت كثيرًا لكي تراها شركات صناعة الأفلام بطريقة مختلفة عن نمطية “الفتاة في شقة نيويورك ذات الجدران أرجوانية”، في إشارة لدورها في المسلسل.

وأشارت النجمة البالغة 51 عامًا أنها لم تستطع التخلص أو الهروب من شخصية “راشيل غرين”، حتى أنها كانت تقول في نفسها أحيانًا “أوقفوا عرض المسلسل”.

محاولة الخروج من الشخصية

وفيما يخص دورها في فيلم “The Good Girl” الذي صور في 2002،  قالت أنستون إن الشخصية التي لعبتها جعلها تمزق للمرة الأولى كاراكتير راشيل، حيث أنها كانت مرتاحة لأداء هذا الدور.

وتابعت نجمة هولييود قائلة: “لكنني أتذكر الهلع الذي سيطر علي وأنا أفكر إذا كنت أستطيع القيام بالأمر، لذا كنت أقوم بهذا الدور لأجلي كي أرى إذا كنت سأتمكن من أداء ما هو أفضل من دوري في المسلسل”.

وختمت قولها: إنه وعلى الرغم من ذلك، فالجميع لا يزال يراها راشيل في مسلسل “Friends”.

مليون دولار لكل حلقة

وكانت جينيفر أنيستون قد شاركت بشخصية “راشيل غرين” في المسلسل الأمريكي الكوميدي “Friends” بين عامي 1994 إلى عام 2004، والذي أصبح من أشهر المسلسلات الكوميدية حيث تقاضى نجوم المسلسل في الموسمين التاسع والعاشر الأخيرين، مليون دولار عن كل حلقة تم تصويرها، بسحب صحيفة “The Sun” البريطانية.

عودة المسلسل من جديد

ومن المقرر عودة المسلسل في العام الحالي أو المقبل، بعد توقف طويل دام أكثر من 16 عامًا منذ انتهاء تصوير الجزء الأخير، لكن موقع “Radar Online” قال إن هناك خلاف حول الأجور بين بطلة المسلسل جينيفر أنيستون والمؤلفة مارتا كوفمان التي قالت: “مليون دولار للحلقة الواحدة يبدو أمرًا مثيرًا للسخرية بعض الشيء، إنه مبلغٌ كبيرٌ من المال”.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى