شركة الخطوط الجوية التركية حملة تخفيض كبيرة على الرحلات الدولية

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية (THY) حملة تخفيض كبيرة على أسعار تذاكر الرحلات الخارجية خلال الفترة الممتدة ما بين 1 نيسان/ ابريل – 31 كانون الأول/ ديسمبر.

وقالت الشركة عبر موقعها الرسمي إنه يمكن للمسافرين الحصول على تخفيض بنسبة 40% على أسعار تذاكر الرحلات الخارجية خلال الفترة المذكورة، بشرط الحجز المُسبق ما بين 13 – 15 كانون الثاني/ يناير الجاري.

حيث يوجد في تركيا اكثر من مطار دولي تستطيع الخطوط الجوية التركية السفر من خلاله ولكن اشهرها هو مطار اسطنبول الجديد.

وأضافت أن الحملة ستتيح للمسافرين إمكانية تغيير موعد الرحلة بشكل مجاني، وسيتم اعتماد قوانين “الفئات والأجور” للنظر في طلبات إلغاء الحجز.

حيث بدأت “الخطوط الجوية التركية” “النجم الصاعد” في تركيا رحلتها عام 1933 بخمس طائرات فقط.

تقدم اليوم مع أسطول خاص بالرحلات المدنية من جهة وخدمات الشحن من 332 طائرة وبنفس الشغف والطاقة المماثل لأول يوم منذ انطلاقه بعد كل تلك السنوات الطويلة.

التطور السخي الذي أنجزته جعل الخطوط الجوية التركية من بين أفضل خطوط النقل في العالم.

من خلال تعزيز هذا الموقع والحيوية التي لا لبس فيها بأرقام التطوير الجديرة بالاهتمام والمنهجية الإبداعية ، وضعت الخطوط الجوية التركية بصمتها تحت إنجازات كبيرة في هذا القطاع.

أحدهما هو بلا شك كونه الأكثر طلبا ورغبة من قبل المسافرين محطما ارقاما قياسية في تاريخ الطيران المدني التركي ، مع تطورات حاسمة اتخذته شركة الطيران في عام 2013.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى