تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت

تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت

كثر البحث في الاونة الاخيرة عن تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت, لان كود 9 هي عبارة عن احد اصدارات اللعبة المعروفة كول اوف ديوتي وهي احد ابرز الألعاب التي اشتهرت بين المستخدمين في العالم ففكرة اللعبة تدور في حرب قوات جيش نظامية مع بعض المرتزقه المنتشرين في الكثير من الدول من اجل تحرير تلك الدول من المرتزقه, فيلزم عليك ان تقوم بتحقيق المهام الرئيسية لكل مرحلة حتى تتمكن من تجاوزها وسنتعرف علي تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت وذلك من خلال موقع المورد.

لعبة كول اوف ديوتي لديها الكثير من الإصدارات و تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت للعبة كول اوف تعمل على كل انواع الأجهزة المختلفة فهي متوفره للكمبيوتر وبلايستيشن واكس بوك وبعد كل ذلك النجاح اصبحت متوفره لنسخة الموبايل, سوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت مع شرح مميزات اللعبة والامكانيات التي يلزم توفرها لتشغيل اللعبة فدعونا نتابع سويا هذا المقال الشيق.

تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت (ما يتطلبه تشغيل اللعبة)

وسنتعرف علي تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت في هذه الفقرة من خلال ما يلي :

  1. المعالج: تتطلب اللعبة الى حد ادنى من معالجات انتل كور اي 5 بسرعة 2.4 جيجا هيرتز
  2. الرامات: تتطلب الحد الادنى 6 جيجا رام.
  3. كارت رسوم: تتطلب DirectX 11 بحجم 2 جيجا
  4. مساحة القرص: تتطلب ملفات اللعبة الى 28 جيجا من مساحة القرص.
  5. النظام المشغل: يمكن تشغيل اللعبة على نظام ويندوز 8.1 بنظام 64 بت.

اقرأ أيضا تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت (كيفية تحميل اللعبة)

  • لتحميل اللعبة قم بالانتقال الي الموقع https://uploadhaven.com/error لتحميل اللعبة على جهازك بشكل مباشر
  • بعد فتح الصفحة انتظر قليلا حتى يتم الانتهاء من العد التنازلي ثم سوف يظهر مربع التحميل بالانجليزية Download Now قم بالنقر عليه ثم سيتم تحميل الملف بشكل مباشر.
  • بعد تنزيل اللعبة قم بفك ضغط اللعبة من خلال احد ملفات فك الضغط.
  • بعد اخراج ملفات اللعبة قم بالنقر على ملف تنصيب اللعبة بصيغة EXE.
  • يمكن ان تظهر لك رسالة بإن تشغيل الملف محظور تشغيل على ويندوز قم بالنقر على زر تشغيله على اي حال.
  • ثم قم بالنقر على Install لبدء تنصيب اللعبة.
  • ثم قم بإختيار مسار تنصيب اللعبة ثم قم بالنقر على Next وانتظر حتى يتم تحميل اللعبة بشكل كامل.

تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت (ما يميز اللعبة)

  • الجرافيك والرسومات
    تمتاز هذه اللعبة برسومات واقعية الى حد كبير ذلك بدء من تفاصيل الأسلحة المستخدمة داخل اللعبة والتي تكون قريبة من الشكل الحقيقي بصورة كبيرة, بالاضافة الى ملامح شخصيات اللعبة والدماء سبب نتيجة اصابتك, وهذا الامر يجعلك تعيش اجواء اللعبة بصورة اكثر واقعية وكأنك داخل حرب حقيقية, فتجد الدماء تتدفق داخل عروقك من الحماس.
  • التحكم باللعبة
    تستطيع التحكم في شخصية اللعبة بكل مرونة وسهولة ولكن ما يعيبها هو ظهور الكثير من مقاطع الفيديو لحديثك مع الغير وعدم امكانية تجاوزها الا بعد انتهائها بالاضافة الى انك تتحرك بالفعل في مساحة محدودة فلا يمكنك السير خارج اطار مكان المهمة وهذا الامر يعتبر مثل ازعاج للعديد من اللاعبين حيث انه يفقدك التحركة بحرية في اللعبة, يتوفر لديك خريطة تفاعليه توضح لك اعدائك واصدقائك بوضوح كامل وهذا الامر يساعدك في الوصول الى الهدف بكل بساطة .
  • مود الزومبي
    عند تفعيل مود الزومبي فإنك تقوم بجعل اللعبة أكثر صعوبة ولكن في ذات الوقت اكثر اثارة حيث انك تحتاج الى قتل الزومبي علاوة علي مهمتك الأساسية في المرحلة التي تقوم بلعبها, رغم جزئية الاثارة التي يضيفها جزئية الزومبي الا ان العديد من المستخدمين لا يفضلون اللعب به.

تحميل كود 9 للكمبيوتر بدون تورنت (شرح تفاصيل اللعبة)

تعد لعبة كود 9 من الالعاب الفردية ولكن يساعدك في اللعبة بعض الشخصيات الإفتراضية التي يمكن ان تساعدك في القضاء على الأعداء الموجودين حولك, ولكن في اغلب الوقت لا يقدمون لك الدعم بشكل كامل بسبب انتشارهم في اماكن محدودة داخل اللعبة, وتحركك من نطاقهم يجعل في خطر محدق حيث يمكن لأعدائك القضاء عليك بسهولة, ولكن ما يميز كود 9 انك لا تتعرض الى الموت بشكل اسرع فتأخذ بعض الوقت حتى تتمكن من معالجة ذاتك لإستئناف اللعب, تعتمد اللعبة على اسلحة معينه مثل الاسلحة الالية والمسدس الشخصي وبعض القنابل اليدوية, كما يتوفر لك 3 خيارات مساعدة في بعض المراحل مثل ميزة قصف الطائرات التي تساعدك في القضاء على المدرعات الثقيلة بكل بساطة, يجب عليك قراءة اهداف المرحلة قبل البدء فيها حتى تتمكن من تنفيذ المطلوب منك لكي تتجاوز كل مرحلة بنجاح.

تعرف علي اسئلة شائعة

  • السؤال: هل تستطيع تهكير اللعبة بواسطة الباتش.
    الاجابة: للاسف يوجد العديد من الباتشات التي تساعدك على تعديل بعض خصائص اللعبة مثل امتلاك الكثير من الاسلحة وعدم قدرة الاعداء على قتلك ورغم ان هذا الامر يعتبر ميزة عند البعض الا انها تفقد للعبة الاثارة الحقيقية.
  • السؤال: هل تحتاج اللعبة الي الاتصال بالانترنت.
    الاجابة: لا يتطلب توصيل انترنت خلال اللعبة حيث ان اللعبة تعد من الالعاب الفردية ولا تحتاج الى الانترنت سوي في حالة اللعب من خلال الشبكة وهذه الميزة ليست موجودة في النسخة المخصصة للكمبيوتر.
  • السؤال: هل تستطيع تشغيل اللعبة على اجهزة امكانيتها ضعيفة
    الاجابة: من الجائز ان تعمل اللعبة على بعض الاجهزة الضعيفة ولكن بصورة متقطعة فإذا لم يتم تحقيق شروط امكانيات الحد الادنى لما تتطلبه التشغيل فسيكون من الصعب الاستمتاع باللعبة بشكل مستمر ويمكن ان تؤثر اللعبة على أداء جهازك وتسبب في تلفه.
زر الذهاب إلى الأعلى