تشلسي يتعاقد مع الألماني تيمو فيرنر مقابل 53 مليون يورو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده رسميًا مع اللاعب الألماني تيمو فيرنر نجم نادي  لايبزيغ خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

عقد يمتد لخمس سنوات

اللاعب الالماني تيمو فيرنر

وارتبط اسم فيرنر بالانتقال للعب في صفوف تشيلسي خلال الفترة الماضية، بعد أن كان اللاعب قريبًا من الانضمام إلى النادي الإنكليزي الآخر ليفربول  فيما سبق.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية بأن تشيلسي قد تعاقد مع النجم الألماني فيرنر والبالغ من العمر 24 عامًا بمبلغ 53 مليون يورو بعقد يمتد لخمس سنوات حتى صيف عام 2025.

فيرنر ينتظر مستقبلًا ناجحًا

وتحدث فيرنر لموقع تشيلسي الرسمي عبر الإنترنت بعد التوقيع معه من قبل البلوز قائلًا: “يسعدني أن أوقع مع تشيلسي، إنها لحظة فخر بالنسبة لي، بالطبع أود أن أشكر لايبزيغ على الأربع سنوات الرائعة التي قضيتها هناك، سوف تكون في قلبي إلى الأبد”.

وأضاف مهاجم المنتخب الألماني “أتطلع إلى التواجد في الموسم المقبل مع زملائي الجدد، ومدربي الجديد، وبالطبع جماهير تشيلسي، معًا أمامنا مستقبل ناجح للغاية”.

وكان موقع نادي تشيلسي الرسمي قد أعلن بأن الهداف الألماني سيستمر مع لايبزيغ حتى نهاية الموسم، وبعدها سينضم إلى البلوز بعد خضوعه للكشف الطبي.

موسم رائع لفيرنر مع لايبزيغ

يذكر أن تيمو فيرنر قد شارك مع لايبزيغ الألماني حتى الآن خلال هذا الموسم في 43 مباراة، ونجح في تسجيل 32 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

كما ساهم في بلوغ فريقه ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى