أحد عناصر جيش النظام يصر على الزواج من ابنة بشار الأسد.. هل يكرر ما قام به آصف شوكت مع بشرى الأسد؟

تناقلت منصات التواصل الإجتماعي مقطع مسجل لأحد عناصر جيش النظام السوري، يطلب فيه الزواج من “زين الشام” ابنة بشار الأسد.

أضرب عن الطعام حتى يوافق بشار الأسد على طلبه

وظهر الشاب يزن السلطاني وهو عسكري في صفوف قوات الأسد في تسجيل مصور عبر صفحته في فيسبوك، يطلب فيه الزواج من ابنة رأس  النظام بشار الأسد، مؤكداً حبه لها قائلاً في ختام كلامه: “أنا الك وانتي الي الله يخليلياكي”.

كما طالب السلطاني بشار الأسد بالموافقة على زواجه من ابنته في عدة منشورات، قبل أن يعلن عن إضرابه عن الطعام حتى أخذ الموافقة من رئيس النظام على طلبه.

تهديدات تعرض لها السلطاني

وكان السلطاني قد نشر في منشورات سابقة أنه تلقى تهديدات كثيرة عبر حسابه، يطالبونه فيها بالتراجع عن الأمر، لكنه أبدى إصراره على الاستمرار حتى الزواج من زين الشام.

ردود فعل الشارع السوري

ولاقي الفيديو انتشارًا واسعًا بين صفوف الموالين للنظام، حيث أطلقوا هاشتاغ “كلنا مع يزن” للتعبير عن تضامنهم معه، وطالبوه بعدم التراجع.

بينما لاقت منشورات السلطاني موجة سخرية من المعارضين السوريين، الذين شبهوا ما يحدث مع يزن بما حصل مع آصف شوكت، حين تزوج بشرى الأسد شقيقة رئيس النظام السوري.

اعتقال يزن السلطاني من قبل الأمن السوري

وفي ظهيرة اليوم السبت، قام أخو يزن السلطاني بإضافة منشور من حساب أخيه، أوضح من خلاله أن هناك حساب وهمي ينتحل شخصية زين الشام تحدث مع أخيه وهو ما دفع يزن لنشر مثل هذه الفيديوهات.
وكشف أن قوات أمن النظام داهمت اليوم صباحاً منزل السلطاني واعتقلته دون معرفة أي معلومات عنه حتى الآن.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى