مرشح لمنافسة بشار الأسد في “انتخابات الرئاسة” يكشف عن “برنامجه الانتخابي”

نشرت وكالة “سبوتنيك” الروسية أولويات مرشح “الانتخابات الرئاسية” في سوريا “محمد فراس رجوح”، وما أسماه بـ “برنامجه الانتخابي”.

ونقلت الوكالة عن “رجوح” قوله إن أولوياته تتمثل في إصلاح المؤسسة العسكرية وقوى الأمن الداخلي.

واكتفى “رجوح” بذكر عناوين رئيسية دون الخوض في التفاصيل قائلاً إنه يهدف أيضاً إلى “تحسين القوة الشرائية لليرة السورية”.

كما يهدف إلى “تطبيق القيمة المضافة لليرة” حسب قوله، ومحاسبة و”مكافحة الفساد بشكل صارم”.

وتابع أنه “سيعمل على بناء مدينة التكنولوجيا التي ستختص بالصناعات الحديثة والمتطورة ورفدها بالكوادر السورية الشابة والمبدعة”.

وذكر “رجوح” أنه سيركز على موضوع “إعادة اللاجئين إلى الوطن وتوطينهم وإيجاد فرص عمل لهم، ومعالجة المشاكل الاجتماعية التي ظهرت بعد الحرب”.

مرشحو مسرحية الانتخابات الرئاسية

أعلن مجلس الشعب التابع لنظام الأسد، فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، وحدد موعد انعقادها في 26 مايو/ آيار المقبل.

وذكر بأن المواطنين السوريين في الخارج سيقومون بالاقتراع في الـ 20 من الشهر نفسه.

وبلغ عدد المرشحين لـ “انتخابات الرئاسة السورية” 12 شخصاً، وهم على الترتيب “عبد الله سلوم عبدالله” و”محمد فراس ياسين رجوح”.

إضافة إلى “فاتن علي نهار”، و”مهند نديم شعبان”، و”محمد موفق صوان”، ورأس النظام “بشار الأسد”، و”أحمد يوسف عبد الغني”، و”ناهد محمد انور الايون الدباغ”.

كما تقدم أيضاً “محمد صالح اسعد الحاج عبد الله” و”عبد الحنان خلف البدوي” و”محمود احمد مرعي” و”خالد عبدو الكريدي”، بطلبات ترشحهم إلى الانتخابات المزعومة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى