فوز العتيبي ناشطة نسوية تظهر تثير الانتقادات بنشر فيديوهاتها الحميمية مع زوجها لاعب الكرة المعتزل أحمد الموسى

من هي فوز العتيبي؟

فوز العتيبي هي ناشطة سعودية من مواليد مدينة الرياض في 27 أكتوبر / تشرين الأول عام 1992م، ووالدها سعوديان يدينان بالإسلام، وهي متزوجة من أحمد الموسى لاعب كرة القدم المعتزل وهما مقيمان في المملكة العربية السعودية، وتعتبر فوز من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وتشارك مجموعة متنوعة من الفيديوهات والصور الخاصة مع زوجها أحمد الموسى، لكنها في أغلب الأوقات تقوم بنشر صورها وهي بملابس عارية بشكل فاضح ما يجعل الجمهور يوجع العديد من الانتقادات لها ولعائلتها لما لها من سمعة طيبة وخاصة قبيلة عتبة العربية التي تنتمي لها.

زواج فوز العتيبي وارتفاع شهرتها الكبير

  • تزوجت فوز العتيبي اللاعب المعتزل السعودي أحمد موسى، وذلك عام 2019 بعد أن نشأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج، من هنا انتشر اسم اللاعب السعودي كثيراً على مواقع السوشال ميديا والمواقع الإخبارية.
  • بدايةً من كتابة عقد زواجه الذي أثار ضجةَ على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سربت منه صورة للمواقع وتظهر فيه مجموعة من الشروط التي كتبتها فوز العتيبي كعقد يحتوي ضمانات تضمن حقوقها الزوجية، ومن هنا أيضاً بدأت زوجة أحمد العتيبي في زيادة شهرتها.
  • كما ازدادت شهرة فوز العتيبي أوائل عام 2020م عندما قررت مخالفة تقاليد وعادات الشعب السعودي وبعد أن تحدثت فوز العتيبي عن قضية الطلاق، حيث قدمت الناشطة فوز العتيبي شروطاً لزوجها أحمد الموسى بتوفير خادمة ومنزل مستقل في العاصمة السعودية واشتراطها وعدم الإقدام على أي فعل من شأنه أن يؤذيها قولاً أو فعلاً وأن لا يقوم بالزواج من أخرى وأن لا يُقدم على طلاقها إلا في حال وافقت وفي حال طلقها عليه أنْ يدفع لها مؤخراً قدره نصف مليون ريال.
فوز العتيبي ناشطة نسوية تظهر تثير الانتقادات بنشر فيديوهاتها الحميمية مع زوجها لاعب الكرة المعتزل أحمد الموسى

إثارة المتابعين غضب فوز العتيبي والتشكيك في جنسيتها

صدمت فوز العتيبي من ترديد العديد من متابعيها بأنها غير سعودية وأنها مصرية الجنسية والبعض ذكر بأنها أوروبية وهو ما سبب لها الكثير من الغضب، و دعت العديد من المتابعين للتعرف إلى عائلتها، وهذا الرد جاء من قبل فوز العتيبي التي خرجت من خلال فيديو لتوضيح الأمر وتثبت أنها سعودية الجنسية، وجاء الرد من خلال الفيديو لتؤكد أن عائلة فوز العتيبي سعودية الجنسية.

وقد أعربت فوز العتيبي من خلال فيديو لها عن سأمها وصدمتها من تصرفات بعض متابعيها ومن بعض المواقع التي تنشر تلك الأخبار التي لا تستند إلى مصادر، ويعزا ذلك غالباً نتيجة الانفتاح وطبيعة الحياة والملابس التي ترتديها فوز وصورها مع زوجها التي تثير الجدل بشكل مستمر.

وأوضحت فوز خلال أحد الفيديوهات الذي نشرته لتثبت أنها سعودية الجنسية وأنها من أبوين سعوديين وأن أصل عائلتها يعود لعائلة العتيبي، كما قامت بالكشف عن عمرها الحقيقي وإنها من مواليد عام 1992م لتقطع الطريق على كل من ينشر كل تلك الادعاءات، وكذلك ظهرت عبر قناة روتانا خليجية في أحد البرامج التي تقدمها نادين البدير وقامت بالتصريح عن عمرها الحقيقي.

فوز العتيبي ناشطة نسوية تظهر تثير الانتقادات بنشر فيديوهاتها الحميمية مع زوجها لاعب الكرة المعتزل أحمد الموسى

فوز العتيبي تثير الجدل بشكل مستمر مع زوجها

  • تعرضت فوز للهجوم من قبل العديد من المتابعين بسبب إطلالاتها الجريئة في العديد من التعليقات منها: “المفروض يستحي على دمه من تفصخك وتعريك وحركاتكم انتي وياه والا السروال والفنيله هذا لبس أباءنا واجدادنا يلبسونها حتى السروال والفنيله يستعرون منكم حسبي الله على هالاشكال”، “ممكن هي لا أهل لها بس هو ما عنده نخوة ما عنده حشمة ما عنده اهل ما عنده ربع ما عنده حرمة”.
  • وفي نفس الفترة قامت بنشر مقطع فيديو آخر في نفس المكان من منزلها ظهرت فيه فوز العتيبي وهي تجلس على الأرض وتتألم بسبب وجع ساقيها من السقوط، وبكت الناشطة السعودية بحرقة، إلا أن زوجها أحمد الموسى ظهر وهو يضحك ويحاول تخفيف الألم عنها، ثم قام باحتضانها في نهاية مقطع الفيديو، وقد تسبب هذا المقطع في موجة استياء واسعة وعرضها لانتقادات حادة من قبل المتابعين اللذين اعتبروا أن سقوطها ما هو إلا تمثيل لجذب عدد مشاهدات أكبر، فيما انتقد آخرون جرأة فوز العتيبي وزوجها وظهورهم دائماً في لقطات دافئة، وجاء في التعليقات: “هذولا لو واحد فيهم مات الثاني وش بيسوي لا اهل ولا هم يحزنون الله لايبلانا”.
  • وقد أحرجت فوز العتيبي زوجها على الهواء عندما أظهرته بإطلالة غير لائقة بعد أن فاجأته بتصويره دون علمه ليفاجئها برد فعل غير متوقع، وظهر أحمد الموسى وهو يجلس على منضدة مرتدياً سروال أبيض وتي شيرت منزلي بنفس اللون موجهةً رسالة للجمهور مفادها: “هذا هو أحمد اللي مكسوف يظهر أمام الكاميرا”، ليفاجئها زوجها بالنظر للكاميرا.
  • كما تعرض الثنائي للهجوم بشدة من قبل المتابعين اللذين انتقدوا بشدة تعمدهم النشر المستمر لتفاصيل حياتهم الخاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي وظهورهم بإطلالات غير لائقة بشكل مستمر ومن بين التعليقات: “يستحي من شكله وحرمته تميع مفصخه ما استحى ع دمه”، “شالفايده اخذ ذكر ما يغار علي ويحسسني اني مُلك له واني شي خاااااص له والله جداتنا قبل كان عندهم بعد نظر يوم يقولون عن الحلاوة المغلفة والحلاوة المكشوفة”.
  • كما انتقدت فوز العتيبي ما وصفته بـ”التدخل المبالغ فيه” في حياتها الخاصة ملمحةً إلى الانتقادات التي تعرضت إلى العديد من فيديوهاتها وبالأخص فيديو جمعها بزوجها وهما يحتفلان فيه بعيد الحب، ونشرته في حسابها على تطبيق سناب شات، إلا أن فوز العتيبي ظهرت فيه ممسكة بزجاجة وترقص أمام زوجها، ثم ظهر الثنائي معاً داخل حوض الاستحمام وهما يتناولان هذا المشروب وتحاط بهم الورود والشموع، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة. وقد ردت فوز العتيبي محاولة إيقاف هذه الانتقادات، فنشرت فيديو ردت فيه على منتقديها، ونشرت أجزاء من الرسائل التي وصلت لها، موضحة أن هذه الزجاجة ما هي إلا زجاجة شامبانيا خالية من الكحول وليست من المشروبات الكحولية. وأكدت على أنها لن تسامح كل من ظلمها.
فوز العتيبي ناشطة نسوية تظهر تثير الانتقادات بنشر فيديوهاتها الحميمية مع زوجها لاعب الكرة المعتزل أحمد الموسى

فوز العتيبي على مواقع السوشال ميديا

تنشط فوز العتيبي على مواقع التواصل الاجتماعي فيتابعها على تويتر أكثر من 103 آلاف شخص كما يتابعها على سناب شات حوالي 2.5 مليون شخص، كما يتابعها على حسابها في تيك توك أكثر من 587 ألف مشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى