السومة والعويس يحيكان خطة “هروب جماعي” من الأهلي.. وهذه هي وجهتهما

تحدثت مواقع سعودية عما وصفته بخطة “هروب جماعي” من لاعبي نادي الأهلي، وعلى رأسهم مهاجمه السوري عمر السومة، مستندةً إلى تصريحات اللاعبين وانتقاداتهم المتكررة لـ “سوء إدارة الأهلي”.

وأشار موقع “سعودي” في تقرير نشره، الثلاثاء، إلى تكرار السومة وزميله محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، جملة “مهر التتويج بلقب دوري المحترفين معروف للجميع” بفارق دقيقتين، وذلك عقب خسارة فريقهما بثلاثة أهداف دون رد أمام الشباب، في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين، ضمن ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تأخر سداد مستحقات اللاعبين ينذر بانقلاب ضد الإدارة

واعتبر الموقع أن “ترديد السومة والعويس، نفس الجملة، بعد السقوط المدوي أمام الشباب، يفتح المجال لعديد التكهنات، بأن هذا الأمر ليس “صدفة”، وإنما أمر مخطط له مسبقًا، من قِبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم”.

يأتي ذلك عقب أيام من تسريب معلومات من داخل الأهلي، تفيد بوجود انقلاب من اللاعبين ضد مجلس إدارة النادي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، إلى جانب تأخر النادي في سداد رواتب لاعبيه المُستحقة منذ 4 أشهر، على الرغم من الوعود التي قطعها مجلس الإدارة.

اللاعبون وحدهم من يستحقون الشكر

وسبق أن طلب نجوم الأهلي من مؤمنة عدم حضور تدريبات الفريق لأنهم سئموا من “وعوده الكاذبة”، وظهر ذلك جلياً فيما ذكره السومة والعويس، حيث قالا: “لم نتلق أي دعم من الإدارة.. اللاعبون يحاربون وحدهم داخل النادي، وهم فقط ممن يستحقون الشكر”.

واستذكر الموقع تصريحات تغزل فيها السومة بإدارة نادي الشباب السعودي قائلاً: “”اسألوا نجوم الليث.. ماذا قدم مسؤولو ناديهم لهم من مهر كي يقتربوا من التتويج بلقب دوري المحترفين”، ورجح احتمال اتخاذ النجم السوري من الشباب وجهةً جديدةً له.

فرصة ذهبية لن يتجاهلها “الليث”

وأضاف أن “الليث” لن يرفض أبداً استغلال فرصة ضم مهاجم بحجم السومة، لكونه خبيراً في الكرة السعودية، وقادراً على استغلال أنصاف الفرص وتحويلها إلى أهداف، وذلك على الرغم من تعاقد النادي مع النيجيري أوديون إيغالو.

أما العويس، فقد يكون عودته للتألق، من بوابة العودة إلى ناديه السابق الشباب، بعد الرحيل عن الأهلي، خاصةً وأن “الليث” يبحث عن حارس، في أعقاب فسخ عقده مع الليتواني أرلا.

ويبقى الاحتمال الأكبر بالنسبة للعويس، هو الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي يسعى وراءه منذ أكثر من عامين تقريباً.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى