fbpx

صراع قضائي بين مخرجين سوريين والسبب “شارع شيكاغو”!

قام المخرج السوري محمد عبد العزيز، الثلاثاء، برفع دعوى قضائية ضد زميله سمير حسين، اتهمه فيها بسبه وقذفه خلال تصريحات أدلى بها لقناة سوريا وقناة العالم.

وقال محامي المخرج عبد العزيز “رامي الخير” عبر “فيسبوك”، إن حسين اتهم موكله بأنه “سادي وليس بمخرج وأن إحدى الممثلات في (شارع شيكاغو) تعرضت للضرب وأنه لا يفقه بفن التمثيل”.

صراع قضائي بين مخرجين سوريين والسبب "شارع شيكاغو"!

وبيّن المحامي أن إجراء رفع الدعوى تم بعد التشاور مع موكله، باعتبار التصريحات التي أدلى بها زميله تتضمن “قدحاً وذماً وإساءة مهنية يعاقب عليها قانون العقوبات السوري”.

وتدور أحداث مسلسل “شارع شيكاغو” بين فترتي الستينيات من القرن الماضي والوقت الراهن، ويتناول قصة ميرامار (سلاف فواخرجي) فتاة تهرب من عائلتها بمساعدة مراد (مهيار خضور) لتتحدى المجتمع في “شارع شيكاغو”، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

وواجه المسلسل أزمة جماهيرية قبيل عرضه، بعدما أثار البوستر الدعائي له عاصفة من الجدل، حيث ظهر بطلا المسلسل وهما على وشك تقبيل بعضهما البعض، ما اعتبره البعض مثيراً للغرائز وخادشاً للحياء، كما تضمن حوار الممثلين مجموعة كبيرة من المفردات التي لم يعتد المشاهد سماعها في الدراما السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى