محكمة أمريكية تصدر قرارها بشأن دعوى قدمتها ممثلة أفلام إباحية ضد ترامب

رفضت المحكمة العليا الأمريكية، الاثنين، استئنافاً من الممثلة الإباحية، ستورمي دانيلز، التي سعت إلى إحياء دعوى تشهير رفعتها ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

وتزعم دانيلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، أنها كانت على علاقة بترامب في عام 2006، وحصلت على 130 ألف دولار كجزء من اتفاقية عدم إفشاء، قبل أيام من الانتخابات الرئاسية لعام 2016، وهو (حصولها على المبلغ) ما أكده الرئيس الأمريكي السابق، نافياً في الوقت نفسه وجود علاقة تجمعه مع نجمة الأفلام الإباحية.

وقال ترامب إن “اتفاقيات عدم الإفشاء أمر شائع للغاية بين المشاهير وأصحاب الثروات”، وأضاف أن اتفاقهما كان “لوقف الاتهامات الكاذبة والابتزازية التي قدمتها (الممثلة) بشأن هذه القضية”.

ورفعت دانيلز دعوى قضائية ضد ترامب في عام 2018، سعياً لإخراج نفسها من اتفاقية عدم الإفشاء، وفي المقابل وافق ترامب مع فريقه القانوني خارج المحكمة على عدم مقاضاة دانيلز أو تطبيق اتفاقية عدم الإفشاء، وفي النهاية تم رفض الدعوى، وما زالت ادعاءات دانيلز مثيرة للجدل والنقاش، بعدما أصبحت اتفاقية عدم الإفشاء غير قابلة للتنفيذ.

المصدر: RT + الأناضول

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى