fbpx

تنظيف الدولار الاسود بالخل

تنظيف الدولار الاسود بالخل

الدولارات السوداء هي دولارات حقيقية تم استخدامها في فترة زمنية معينة ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون ما هو الدولار الأسود الحقيقي؟ سواء كانت عملة حقيقية أو شيء من هذا القبيل ، فإن تاريخ الدولار الأسود هو قصة كبيرة ، مليئة بالأسرار التي لا يعرفها الكثيرون ولا يعرفون الحقيقة عنها ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن أسرار وألغاز الدولار الأسود، ولذلك سنعرض في هذا المقال معلومات حول تنظيف الدولار الاسود بالخل وذلك من خلال موقع المورد.

نشأة الدولار الأسود

منذ أن تم إنشاء هذا الدولار في العصور القديمة من قبل عصابات المافيا وتجار المخدرات وتجار الأسلحة وتجار البشر وكل من يعمل في التجارة غير المشروعة ، بدأ استخدام الدولار الأسود في فترة ازدهار وانتشار التجارة غير المشروعة ، حيث يرسم التجار العاديون الدولار الحقيقي بمادة سوداء تشبه الورنيش حتى يتمكنوا من استخدامه في عمليات التهريب.

ومن ثم ، استخدم البعض هذا الدولار الأسود في عمليات الاحتيال والنصب ، على الرغم من أن الدولار الأسود كان في الواقع دولارًا حقيقيًا ولكنه مطلي باللون الأسود ، ولكن هناك الكثير ممن استخدموا دولارات مزيفة وأوهام ضحاياهم بأنهم سيصبحون بسهولة ويسر، غني بأخذ مبلغ كبير من تلك الدولارات السوداء.

تبييض الدولار الأسود

بعد انتشار الدولار الأسود بدأ المحتالون في عمليات احتيال مختلفة حول الدولار الأسود ، حيث تمت عمليات ابتزاز تحت مسمى تبيض الدولار ، ومنذ ذلك الحين اختلطت القضية بالناس وبدأت تتساءل ما حقيقة ذلك الدولار الأسود ، لجأ البعض إلى الخل والبعض الآخر يبحث عن طريقة أخرى سهلة وبسيطة وغير مكلفة ، ومن هنا تجدر الإشارة إلى وجود محلول كيميائي معين يمكنه ازالة الشمع من الدولار الأسود.

تاريخ الدولار الأسود

هناك مجموعة من الأفارقة ، خاصة من كينيا وبوركينا فاسو وسيراليون ، ممن روجوا الدولارات السوداء ووصفوها بالأسود ، وعليك أن تعلم أن تلك الدولارات كانت حقيقية في البداية وكان هناك الكثير من المعاملات والمشتريات ، ولكن بعد ذلك أصبحت طريقًا للاحتيال والتزوير.

والجدير بالذكر في هذا الصدد أن هذه الدولارات السوداء هي دولارات حقيقية استخدمت في فترة معينة لأنها كانت تستخدم في تغليف الدولار بمادة سوداء ثم بيعها وتهريبها وبعد انتشارها استهلك الكثير منها أوراق عادية بحجم الدولار ومطلية بمادة سوداء.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك فقط حوالي 1 إلى 5٪ منهم صادقون والباقي احتيال ، نصب وغير واقعي والفكرة منتشرة في الفترة الأخيرة ومن خلال البحث في الموضوع تم اكتشاف أن هناك نسبة كبيرة يحذر هذا الدولار الأسود ويحذر من التجارة هناك الكثير من الناس بشكل عام غير مقتنعين بقصة الدولار الأسود هذه ولا يصدقونها لأنهم يقولون إنها خدعة ولا يوجد شيء مثل الدولار الأسود في الأصل.

الدولار الأسود وعمليات النصب

تعتبر معظم الدولارات السوداء الموجودة اليوم مزيفة لأن هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون مواصفات الدولار الأسود الحقيقي ولا يعرفون حقيقة الدولارات السوداء؟ ينجذبون بسهولة إلى الوهم بأنهم سيصبحون أثرياء بسرعة.

من أشهر عمليات الاحتيال التي تحدث حول هذا الأمر أن بعض الأشخاص يشرحون لك العملية كاملة أمام عينيك حتى لا تشك في أن أحدهم يغسل الورقة بالدولار الأسود أمامك بحيث تظهر العملة الحقيقية ثم يتظاهر بأنه ليس لديه ما يكفي من المال لشراء مادة التبييض لغسيل الأموال ، بحيث تشتري منه تلك الأموال بمنتهى السذاجة.

هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين يقومون بعمليات احتيال مختلفة باستخدام خفة اليد ، حيث يخبرك أحدهم أنه سيغسل هذه الورقة النقدية من أجلك ، ثم يقوم بحركة يدوية بسيطة خفية ويستبدلها بقطعة أخرى خاصة به ، ويعطيك هذه الورقة على أساس أنها ورقتك.

وبالمثل ، فإن مجموعة من المحتالين يسيطرون على فريستهم عندما تجدهم ، ويتعرفون على أشخاص معينين لديهم أموال لتسهيل الغش عليهم ، ويكتشفون أنهم يفتحون معك محادثة عن الإسلام ويريدون أداء العمرة أو الحج ، ثم يدخلون محادثة حول التجارة والشراكة حتى يخبرك عن موضوع “الدولار الأسود وتبييض العملة”.

يمكن أيضًا العثور على واحدة من أشهر قصص الاحتيال من أولئك الذين يعطونك ورقة من الكونجرس الأمريكي يقول إن هذه الأموال قانونية ومسموح بها خشية أن يكون لديك أي شكوك أو قلق بشأنها ، وتجدر الإشارة إلى أنه بهذه الطريقة نحن أوضحنا ما حقيقة الدولار الأسود؟ ما هي عمليات الاحتيال المختلفة التي تحدث في هذه الحالة؟

اقرأ أيضا كلام جميل عن صوت الحبيب

محاذير عن الدولار الأسود

وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض المحاذير فيما يتعلق بالدولار الأسود حيث أن هناك العديد من عمليات الاحتيال التي تحدث في هذا الموضوع ، لذلك يجدر التنويه بضرورة زيادة الوعي للفت الانتباه إلى هذه العمليات الاحتيالية خاصة في دول الخليج. 

يجب أن نحذر أيضًا من حقيقة أن أولئك الذين يقولون إن لديهم الكثير من الدولارات السوداء هم في المقدمة وأن كل ما يحتاجون إليه هو تبييضهم ، لأن كل هذه القصص ليست سوى اختراعات يقوم بها المحتالون لكسب المال.

يجدر أيضًا الانتباه إلى الأفارقة الذين يمكنهم الغش في قضية الدولار الأسود من خلال توضيح تضحياتهم من الثراء الفاحش السريع عن طريق تبييض الدولار الأسود أو تبييض العملات الأجنبية.

ونريد أن نلاحظ أن جميع رجال الأمن في جميع الدول يعتقلون أي شخص يتاجر بالدولار الأسود أو بحوزته دولارات مزورة ، وأن أي شخص يمر معه أي مادة تتعلق بغسيل الأموال السوداء يتم القبض عليه بسبب مثل هذه الأشياء غير قانوني وغير مصرح به.

زر الذهاب إلى الأعلى