fbpx

تنظيف الدولار الاسود بالخل

تنظيف الدولار الاسود بالخل

الدولار الأسود هو الدولار الحقيقي و تم استخدامه في فترة زمنية معينة ، لكن من الجدير بالذكر أن الكثير من الناس لا يعرفون الوجه الحقيقي للدولار الأسود ؟ وهل هو عمله حقيقه ام ماذا ، ان قصه الدولار الاسود قصه كبيره ، مليئه بـ الاسرار والامور الغامضه والتي لا يعرفها الكثير ، ولا يعرف حقيقتها ، لذا يقوم الكثيرين بـ البحث عن اسرار وخبـايا الدولار الاسود وعبر المورد سنطلعك عليها وعلي طريقة تنظيف الدولار الاسود بالخل

ما حقيقه الدولار الاسود ؟

قبل التعرف على ما حقيقه الدولار الاسود ؟ سنتعرف على نشاه الدولار الاسود ، حيث نشا الدولار قديمًا من قبل عصابـات المافيا و تجار المخدرات و تجار الاسلحه و تجار البشر وكل الذين يعملون فى التجاره غير المشروعه ان الدولار الاسود قد بدا استعماله فى فتره ازدهار وانتشار التجاره الغير مشروعه ، حيث كان التجار يقومون بدهن الدولار الحقيقي بماده سوداء تشبه الورنيش ، وذلك حتى يستطيعوا استخدامه فى عمليات التهريب.

من هنا قام البعض بـ استغلال هو الدولار الاسود فى عمليات النصب والاحتيال رغم ان الدولار الاسود كان فى حقيقته دولار حقيقي ولكنه مدهون بطلاء اسود ، الا ان هناك الكثيرين قاموا بـ استعمال دولارات مزيفه ووهم ضحاياهم بـ انهم سيصبحون اغنياء بسهوله وييسر من خلال اخذ كميه كبيره من تلك الدولارات السوداء.

تبييض الدولار الاسود

بعد انتشار الدولار الأسود ، بدأ المحتالون في خداع الافراد بمختلف عمليات الاحتيال تحت راية واسم الدولارات السوداء ، و من هنا اختلط الامر على الناس وبداوا يتساءلون ما حقيقه الدولار الاسود ؟ ، هناك الكثير يبحثون عن طرق مختلفه ورخيصه لازاله تلك الماده الشمعيه التي تغطي الدولار الاسود ، فمنهم من يلجا الى الخل ومنهم من يبحث عن اي طريقه سهله اخرى تكون بسيطه وغير مكلفه ، و من هنا يجدر الاشاره الى ان هناك محلول كيميائي معين يمكنه ازاله الشمع الموجود على الدولار الاسود.

تاريخ الدولار الاسود

  • هناك مجموعه من الافريقيين وبـ الاخص من بلاد كينيا وبركينا فاسو وسيراليون الذين قاموا بـ الترويج عن دولارات ذات لون اسود وسموها الدولارات السوداء ، وينبغي معرفه ان تلك الدولارات كانت فى بـادئ الامر حقيقيه ، وكان هناك الكثير يتعامل بها ويشتريها ، الا انها بعد ذلك اصبحت طريق للنصابين والمزورين.
  • الجدير بـ الذكر فى تلك المساله ان الدولارات السوداء تلك عبـاره عن دولارات حقيقيه تم استعمالها فى فتره معينه من الزمن ، حيث استخدمت عن طريق طلاء الدولار بماده سوداء و من ثم بيعه وتهريبه ، وبعد ان انتشر قام الكثير بـ استخدام اوراق عاديه بحجم الدولارات ودهنها بماده سوداء ووهم الناس انها دولارات سوداء.
  • كذلك هناك حوالي من 1 الى 5% فقط منهم صادق ، اما البـاقي فهو نصب واحتيال وغير حقيقي ، وتلك الفكره تعتبر قد انتشرت وبشده فى الفتره الماضيه ، و من خلال البحث عن هو الموضوع تم اكتشاف ان هناك نسبه كبيره تحذر هو الدولار الاسود ، وتحذر من التعامل به بتاتًا ، وهناك الكثير من الناس غير المقتنعين بقصه الدولار الاسود تلك ولا يصدقون بها ، حيث يقولون انه عبـ اره عن خدعه ولا يوجد شيء اسمه دولارات سوداء من الاصل.

الدولار الاسود وعمليات النصب

  • ان اغلب الدولارات السوداء الموجوده حالياً تعتبر مزوره ، حيث ان هناك اشخاص كثيرون لا يعلمون المواصفات الحقيقه للدولار الاسود ولا يعلمون ما حقيقه الدولار الاسود ؟ حيث يكون من السهل ان يتم النصب عليهم بسهوله عن طريق وهمهم بـ انهم سيصبحون اثرياء بسرعه.
  • من اشهر عمليات النصب التي تتم فى هو الموضوع ، هو قيام بعض الافراد بتوضيح لك العمليه كامله امام عينيك حتى لا يصيبك الشك ، حيث يقوم احدهم بغسل ورقه من الدولارات السوداء امامك ، لتظهر عمله حقيقيه ، ثم يتحجج لك انه لا يملك النقود الكافيه لشراء ماده التبييض الخاصه بتبييض النقود ، لتقوم انت بشراء تلك النقوم منه بمنتهى السذاجه.
  • كما ان هناك بعض الافراد الذين يقومون بعمليات نصب مختلفه بـ استخدام خفه اليد ، حيث يقول لك احدهم انه سيغسل لك ورقه النقود تلك ، ثم يقوم بحركه خفيه يد بسيطه ويستبدلها بورقه اخرى من عنده ، ويعطيك تلك الورقه على اساس انها ورقتك.
  • كذلك مجموعه من النصابين الذين يقومون بـ اصطياد فريستهم بـ اتقان ، حيث تجدهم يحددوا اشخاص معينين يملكون المال ، حتى يسهل النصب عليهم ، وتجدهم يقومون بفتح الحديث معك عن الاسلام والرغبه فى اداء فريضه العمره او الحج ، ثم يقوم بـ الدخول فى حديث التجاره والشراكه ، الى ان يخبرك بموضوع الدولار الاسود وتبييض العملات.

مواصفات الدولار الاسود الحقيقي

هناك بعض المواصفات الموجوده فى الدولار الاسود والتي تساعدك من معرفه ما حقيقه الدولار الاسود و تساعدك على معرفه الدولار الاسود الحقيقي حتى لا يتم النصب عليك فى هو الموضوع ، وتلك المواصفات على النحو التالي:

  • ينبغي ان تكون العلامه الخاصه بـ الدولار ظاهره ، اي انه عند ما تقوم بلمس الورقه بـ اصابعك ستجد بعض التعرجات الظاهره على السطح ، والتي يمكنك الشعور بها ، وتلك التعرجات تمثل مثلاُ علامه 10 فى الورقه 10 دولار ، و هو يعتبر من ابرز العلامات التي تمكنك من معرفه الدولار الاسود الحقيقي.
  • ينبغي ان تلاحظ ان ورقه النقود تحيط بها ماده رقيقه جدًا تشبه ماده الشمع او البلاستيك ، و هو لحمايه العمله.
  • ينبغي ان تكون عمله طبيعيه واذا قمت بقص تلك العمله ستجدها من الداخل عمله حقيقيه وليست ورق اسود.

اقرا ايضا : سعر ليرة الذهب الانجليزية اليوم في لبنان بالدولار

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى