ناعومي كامبل أشهر عارضة أزياء في العالم تزور مصر

قامت عارضة الأزياء العالمية ناعومي كامبل بزيارة إلى مصر خلال الأيام الماضية، كما حرصت على زيارة الأهرامات ضمن جولتها السياحية الافريقية.

حيث نشرت ناعومي كامبل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستغرام“، فيديو تظهر في خلفيته أهرامان الجيزة الثلاثة.

و علقت عارضة الأزياء العالمية على الفيديو قائلة “القفز إلى مصر الجميلة”، ونقلت وزارة السياحة والآثار والصفحات التابعة للوزارة المصرية الفيديو على المنصات الخاصة بها، خاصة أن “كامبل” تعد من أبرز المشاهير عالميا والفيديو الخاص بها وسيلة دعائية وترويجية للسياحة في مصر، حيث يبلغ عدد متابعيها أكثر من 10 ملايين متابع.

وتعد ناعومي كامبل من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وهي عارضة أزياء بريطانية من أصل أفريقي، بدأت عملها في الثمانينات وسرعان ما ظهرت في عروض أزياء ميلان وباريس وعلى أغلفة مجلات الأزياء الدولية، كما عملت أيضا كممثلة في عدة أفلام ومسلسلات، وهى أول عاضة من أصل أفريقي تظهر على غلاف مجلة “فوغ” الشهيرة في عالم الموضة والأزياء.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى