بايرن ميونخ يعلن ضم مدافع باريس سان جيرمان الشاب تانجوي كواسي

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، تعاقده مع لاعب باريس سان جيرمان الشاب تانجوي كواسي.

بايرن ميونخ يتعاقد مع كواسي

وقال بيان في الموقع الرسمي للعملاق البافاري، إن النادي تعاقد مع اللاعب الفرنسي صاحب الـ18 عامًا، بعقد يمتد حتى صيف 2024، وأضاف أن تقديم اللاعب للإعلام سيكون يوم الأربعاء المقبل، من خلال مؤتمر عبر تقنية الفيديو، وأشار إلى أن كواسي يلعب في مركز قلب الدفاع، لكنه يمكنه لعب أكثر من دور آخر.

حميديتش وكواسي يعبران عن سعادتهما

وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري: “نحن سعداء للغاية عقب التعاقد مع كواسي، الذي يعد أحد أبرز المواهب في أوروبا”.

وأضاف حميديتش: “أفضل مركز له هو قلب الدفاع، لكن يمكنه شغل العديد من المراكز الأخرى.. نحن على يقين بأنه سيصنع مسيرة رائعة مع بايرن، وسيعزز فريقنا”.

من جانبه قال اللاعب الفرنسي: “أنا سعيد جدًا لأنني قادر على اللعب مع بايرن، إنه نادٍ كبير، وآمل حقًا أن أكون قادرًا على إثبات نفسي هنا، ولعب الكثير من المباريات.. لذا سأعمل بجد”.

كواسي لاعب منتخب فرنسا للشباب

وكواسي من مواليد العاصمة الفرنسية باريس، وولد في 7 تموز 2002، وانضم لأكاديمية سان جيرمان وهو ابن 14 عامًا، حيث ظهر لأول مرة في الدوري الفرنسي في الأول من كانون الأول 2019، وشارك بعدها بأيام لأول مرة في مسابقة دوري الأبطال.

ومثل اللاعب الفرنسي  بلاده 12 مرة على صعيد الشباب، كما وصل إلى نصف نهائي أمم أوروبا مع منتخب فرنسا دون 17 عامًا واحتلوا المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى