زين الدين زيدان يعلق على تصريح رئيس الاتحاد الفرنسي

رد مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، على تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غراي، حول إمكانية خلافته للمدير الفني الحالي لمنتخب “الديوك”، ديدييه ديشامب.

قال المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحافي، رداً على سؤال بهذه الصدد: “في الوقت الحالي أنا هنا، أستمتع بما أقوم به وسنرى في المستقبل، لا أحد يعلم أبداً، أركز حالياً على عملي اليومي مع ريال مدريد”.

ولكنه بدا من تصريحاته أن منصب المدير الفني لمنتخب “الديوك” يروق له، وأوضح: “المنتخب الفرنسي قد يكون هدفاً يوماً ما، قلت ذلك قبل 10 أعوام حين بدأت أدرب، ولكن في الوقت الراهن حاضري وواجبي هو ريال مدريد، أركز ذهنياً فقط على ما أقوم به هنا”.

ولا يرى “زيزو” أن لديه القدرة الآن على تقرير مستقبله في النادي، إذا ما كان سيظل مع الريال الموسم المقبل أم لا، وبين في هذا الصدد: “ليس الأمر كذلك، في النهاية يكمن الأمر في الفرص التي لديك، ما سيحدث في المستقبل غير معروف”.

المصدر: أفي

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى