الجزيرة بودكاست تمجد سيرة الإرهابي قاسم سليماني

نشرت الجزيرة بودكاست فيديو طوله عشرين دقيقة عن جنرال الحرس الثوري الايراني قاسم سليماني تحت سلسلة “رموز”.

مما أثار هذا الفيديو غضب رواد التواصل الاجتماعي لما فيه من تمجيد شخصية إرهابية ومجرم حرب قتل من المدنيين ما لا يعد ولا يحصى.

حيث كتب الناشط السوري أحمد أبازيد

كما أدان الإعلامي السوري موسى العمر نشر الجزيرة هذا الفيديو وقال ” بل جنديٌ حقير ٌ وضيعٌ … لعنة الله عليك و على روحك و من يضع يده معك من رب الأرباب … يا قاتل السوريين”

ويعتبر الارهابي قاسم سليماني هو صاحب الفضل في وضع استراتيجية لبشار الأسد للتصدي للثورة السورية التي اندلعت ضده عام 2011؛ إذ ساعد الدعم العسكري الإيراني، وقوات الحرس الثوري التي يرأسها والدعم الجوي الروسي على قلب دفة القتال ضد القوى الثورية لصالح قوات نظام الأسد، وسمح لها باستعادة العديد من المدن والبلدات الرئيسية.

يذكر ان الارهابي سليماني قائد “فيلق القدس” في الحرس الثوري الإيراني قد قتل فجر الجمعة بتاريخ 3 يناير 2020 في ضربة أمريكية استهدفت سيارة كان يستقلها بالقرب من مطار العاصمة العراقية بغداد.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى