ربى السعدي تعرضت للنقد بسبب زوجها “المكرش”

من هي ربى السعدي؟

ربى السعدي هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني ولدت في دمشق في 1 يناير عام 1995 . وهي أصغر بنات الكاتب هاني السعدي وهن بالترتيب : نورا، لارا، ريم، روعة، ربى وجميعهن عملن بالتمثيل في سباعية أبو البنات، باستثناء ربى التي لم تكن قد ولدت بعد.
وتعتبر ربى التي صرحت لمصطفى الآغا في برنامج صدى الملاعب على ام بي سي أنها مبتعدة عن الفن منذ عام 2010، وبشكل قصري ومقصود ولكنها عادت لتشارك عام 2015، في مسلسل “وعدتني يا رفيقي”.

ربى السعدي تعرضت للنقد بسبب زوجها "المكرش"

أعمال ربى السعدي الفنية

  • هي ابنة الكاتب السوري الفلسطيني هاني السعدي وشقيقتها الممثلة روعة السعدي بدأت التمثيل وهي لم تتجاوز السادسة من عمرها في عام 2001 إلى حين توقفها عام 2010. لكنها عادت مرة أخرى للتمثيل في عام 2015.
  • مثلت العديد من أدوار البيئة الشامية والأدوار الاجتماعية كما في مسلسل عصي الدمع بدور هيام وهو مسلسل شهير للمخرج الراحل حاتم علي وسيناريو زوجته الكاتبة السورية المبدعة دلع الرحبي. وكذلك الكوميدية كما في بقعة ضوء.
  • دبلجت مسلسل بريطاني اسمه هيتي فيذر وكان دورها الصوتي الفتاة هيتي.
  • أما أعمالها الأخيرة فكان بقعة ضوء الجزء 13 عام 2017 ومسلسل وحدن عام 2018 مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور، وفي عام 2020 شاركت مع شقيقتها روعة السعدي في مسلسل ما بين حب وحب، وفي عام 2021 شاركت بمسلسل حارة القبة إلى جانب كوكبة من الفنانين منهم خالد القيش.
  • في جعبتها أكثر من 25 عملاً درامياً منذ انطلاقتها أول مرة وهي ابنة السادسة من العمر.
ربى السعدي تعرضت للنقد بسبب زوجها "المكرش"

زواج ربى السعدي

تزوجت ربى السعدي في مارس 2021 وعرضت صورها معه نهاية شهر يونيو حزيران 2021 وتعرضت لانتقادات متابعيها بأن زوجها مكرش وأن عليه أن ينحف ليستحقها وذلك عبر حسابها على انستغرام. وقد ظهرت بنحافة مفرطة عكس زوجها، وتم الاحتفاء بجمالها من خلال التعليقات على تلك الصور وبساطتها، ومن تلك التعليقات “يقبرني الحلوين” و”دخيل جمالك” و”الله يخليكم لبعض”، كما احتفلت بكفرون بحمص خلال صيف 2021 مع زوجها، ولاحتفالها بعيد ميلادها السادس والعشرين.

ابتعاد ربى السعدي عن الفن

ابتعدت ربى السعدي عن الوسط الفني منذ عام 2010، وبشكل قصري ومقصود حسب تصريحاتها ولكنها عادت لتشارك عام 2015.

معلومات عن ربى السعدي

  • في تصريح أجرته مع أحد وسائل الإعلام ذكرت ربى بأنها لم تجر أي عملية تجميل وبأن الوسط الفني وسط قذر.
  • كما يذكر بأنها من عشاق متابعة كرة القدم وهي من مشجعي نادي برشلونة الإسباني.
  • تنشط ربى السعدي وشقيقتها روعة على تيك توك وقد تصدرت ربى السعدي الترند على التيك توك مع شقيقتها برقصتهما سوياً منذ مدة.
زر الذهاب إلى الأعلى