كيف احول الانستقرام عربي للايفون 2021

كيف احول الانستقرام عربي للايفون 2021

يعد Instagram من أكبر و أهم تطبيقات الوسائط الاجتماعية و واحد من أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية تنزيلًا في العالم سواء لهواتف Android أو iPhone ، و يحتل المرتبة الرابعة بعد Facebook و WhatsApp و YouTube ، و هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين التقاط الصور و تعديلها باستخدام عدد قليل من المرشحات الرقمية و مشاركتها مع الأصدقاء في شكل منشور عادي أو عبر ميزة القصص ، كما يتيح لك مشاركة هذه الصور مع شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل: Facebook أو WhatsApp و ما إلى ذلك ، سنعرض في هذا المقال معلومات حول كيف احول الانستقرام عربي للايفون 2021 وذلك من خلال موقع المورد.

انستجرام عربي للايفون

مع تطبيق Instagram من الممكن أيضًا الدردشة و التواصل مع الأصدقاء بعدة طرق ، إما عبر محادثة مكتوبة بإرسال ملصقات و رموز تعبيرية ، أو عن طريق إرسال رسائل صوتية قصيرة ، و يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو ، و كل هذه الطرق تتم فقط عبر الدردشة.

تم إطلاق Instagram في أكتوبر 2010 و هو الآن مملوك لشركة Facebook منذ عام 2012 بعد إغلاق حوالي مليار دولار من الصفقات ، على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على تحقيق إيرادات عالية في ذلك الوقت ، لكن مارك زوكربيرج ، مالك Facebook ، تعهد بالتطوير الذاتي و تطوير انستجرام ، و في عام 2019 قُدرت بمبلغ 100 مليار دولار.

مميزات برنامج انستجرام

بعد حرص مبرمجي ومطوري موقع انستجرام على تحديثه وإدخال العديد من التعديلات عليه ، تطور التطبيق بشكل ملحوظ ، وزادت شعبيته بشكل أكبر.

أهم هذه التحديثات هي:

  1. تقلص حجم التطبيق وأصبح 35 ميغا فقط ، وهذه من أهم الميزات المتوفرة حاليا فيه.
  2. تمت إضافة العديد من المرشحات الجديدة إلى الصور ، بالإضافة إلى الحالات اليومية.
  3. توفر إمكانية تقييد التعليقات التي قد تزعج المستخدم ، أو تحتوي على أي محتوى غير لائق ، ولكن هذه الميزة متاحة فقط لأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى فقط.
  4. توفر القدرة على تشغيل الوضع الليلي “الوضع المظلم” ، وهذه الميزة متاحة أيضًا لمالكي الهواتف التي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى فقط ، أو أجهزة iPhone.
  5. قم بتمكين علامات الهاشتاج ، و اذكر صديقًا ، و أضف أيضًا صور GIF قصيرة.

إقرأ أيضاً الاستعلام عن رصيد مكتب العمل

عيوب برنامج انستجرام

مثل أي تطبيق آخر ، يحتوي تطبيق Instagram على بعض الأخطاء غير المفهومة التي يشكو منها العديد من المستخدمين ، بما في ذلك:

  • فقد المستخدم حقوق الطبع و النشر لأي صورة منشورة عبر التطبيق ، و يمكن لأي مستخدم آخر إعادة نشر الصورة أو مقطع الفيديو دون طلب موافقة المستخدم الأصلية.
  • تطبيق Instagram متاح فقط لأنظمة iOS و Android و Windows Mobile ، و لكنه غير متاح لأي نظام تشغيل آخر مثل BlackBerry و OS و Linux و المزيد.
  • يحتوي Instagram فقط على أدوات محددة لتحرير الصور و تعديلها و لديه فقط بضع عشرات من مرشحات تحسين الصور.
  • بسبب الاستخدام المتكرر لتطبيق Instagram في الترويج لمنتجات بعض البائعين ، فقد يلجأ هؤلاء المستخدمون إلى حسابات وهمية لزيادة عدد المعجبين بحساباتهم و جذب عملاء حقيقيين ، مما يؤدي إلى عدم الثقة بين المستخدمين.
  • من أبرز العوائق التي يواجهها المستخدمون هي أن لغة تطبيق Instagram تتغير على الهاتف الشخصي حسب المكان أو البلد الذي يوجد فيه المستخدم ، على سبيل المثال إذا كان المستخدم يعيش حاليًا في تركيا أو فرنسا واشترى هاتفًا جديدًا الهاتف أو ضبط إعدادات التطبيق ، يجد أن إشعارات Instagram تظهر بلغة البلد الذي تتواجد فيه ، أي باللغة التركية أو الفرنسية ، إلخ.

و أصبحت هذه مشكلة أزعجت الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة صورهم و اللحظات السعيدة مع الأصدقاء أثناء السفر خارج بلادهم ، و حتى وقت قريب لم تسمح إعدادات تطبيق Instagram بتغيير اللغة ، فقط التطبيق اعتمد على تحديد المنطقة الجغرافية التي يتواجد فيها المستخدم حاليًا لضبط إعدادات اللغة التي ستظهر فيها إشعارات التطبيق تلقائيًا.

و حتى يتمكن المستخدم من تعديل لغة التطبيق يجب عليه تغيير إعدادات الهاتف نفسه، لكن الآن أصبح الأمر أسهل بكثير بعد أن أصبح من الممكن تعديل اللغة من خلال التطبيق نفسه إلى أي لغة مرغوب بها.

يدعم تطبيق Instagram حاليًا أكثر من 20 لغة مختلفة ، مثل: الإنجليزية ، واليابانية ، والكورية ، والإسبانية ، والصينية ، والإيطالية ، واليونانية ، والفرنسية ، والألمانية ولغات أخرى كثيرة ، ومؤخرًا يدعم اللغة العربية بعد أنها لم تكن متاحة بلغات التطبيق.

تم الإعلان عن بدء دعم التطبيق باللغة العربية من خلال منشور على مدونة Instagram الرسمية ، كما أعلنت المدونة عن دعمها لجميع اللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار مثل الفارسية والعبرية.

تحظى هذه الميزة بشعبية كبيرة حيث يحظى Instagram بشعبية كبيرة في الشرق الأوسط.

كيف يمكنك تحويل الانستجرام عربي للايفون؟

لا داعي لتنزيل و تثبيت برامج أو أدوات إضافية لتغيير اللغة ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات التطبيق واتباع الخطوات الخمس أدناه والتي تم إصلاحها لكل نظام تشغيل سواء كان IOS أو Android أو حتى Windows هاتف.

أما هذه الخطوات فهي:

  1. قم بتحديث تطبيق Instagram إلى أحدث إصدار ثم انتقل إلى ملف تعريف التطبيق.
  2. ثم ينتقل المستخدم إلى النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من شاشة الحساب الشخصي و يذهب إلى إعدادات الحساب.
  3. ثم يجب النقر فوق خيار اللغة ثم تظهر قائمة باللغات الأكثر استخدامًا.
  4. الآن يمكنك اختيار اللغة العربية أو أي لغة أخرى من اختيارك.
  5. بعد اختيار اللغة ، سيعود التطبيق تلقائيًا إلى الواجهة الرئيسية بعد تغيير اللغة إلى العربية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى