أمريكية تدخل التاريخ.. أول وثيقة رسمية تتضمن صورة بـ “كمامة كورونا” (صور)

دخلت سيدة أمريكية شابة التاريخ بحصولها على أول وثيقة رسمية تتضمن صورة بـ “قناع واقٍ” يُستخدم للحماية من فيروس كورونا.

وذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن الشابة “ليزلي بيلغريم / 25 عاماً” ذهبت إلى دائرة مدينة لاغونا هيلز بولاية كاليفورنيا، في مطلع شباط/ فبراير الجاري، من أجل التقديم على استخراج بطاقة “هوية حقيقية” ورخصة قيادة مقبولة فيدرالياً.

ونقلت الشبكة عن ليزلي قولها إن الدائرة كانت صارمة جداً بشأن بروتوكولات التباعد الاجتماعي، وأضافت: “لقد كان الأمر مخيفاً حقاً. فور وصولي إلى هناك، كان لسان حالي يقول، يا إلهي! من الأفضل ألا أخالف أياً من تلك القواعد، لأنهم سيعيدوني إلى مؤخرة الصف”.

أول وثيقة رسمية بكمامة

وتابعت الشابة: “عندما وصلت أخيراً إلى مقدمة الصف، التقط موظف الدائرة الصورة مرتين، مرة بالقناع والأخرى من دونه، غير أن الصورة الأخيرة ضاعت بطريقة ما، أثناء سير الإجراءات، وأرسلوا لي الصورة بالقناع”.

من جانبها، علقت الدائرة على الحادثة مشيرة إلى أن استخدام صورة القناع كان خطأ، وأضافت في بيان أرسلته إلى “سي إن إن”: “يُطلب من العملاء خلع أي شيء يغطي وجههم أثناء التقاط الصورة. في هذه الحالة، حدث سهو وكان من المفترض أن يُطلب من العميل إنزال القناع لالتقاط الصورة”.

وأضافت الدائرة أنها تحقق في الكيفية التي حدث بها هذا الخطأ، وأن الهوية صالحة حتى رغم عدم خلع القناع لالتقاطها، وأنه تم الاتصال بالعميلة وتحديد موعد لالتقاط صورة جديدة.

المصدر: RT

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى