fbpx

ولاء عزام بين الماضي والحاضر والجمهور يعلق: الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن (صور)

الممثلة ولاء عزام من أصغر الممثلات التي ظهرت على الساحة الفنية في الآونة الأخيرة حيث أنها من مواليد اواخر القرن العشرين ولدت في دمشق بسوريا.

ولديها شقيق و شقيقة و حصلت على الشهادة الثانوية في دمشق.

اقرأ أيضا: جيني إسبر تهاجم منتقدي مسلسل “صبايا 6” بسبب تقدم نجماته بالعمر

و كانت من محبي التمثيل فمثلت على خشبة المسرح في المدرسة العديد من العمال. مما أهلها لأن تكون نجمة من نجوم المستقبل و قررت دخول عالم الفن في عام 2014 م.

ولاء عزام بين الماضي والحاضر والجمهور يعلق: الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن (صور)

من خلال مسرحية دائرة الطباشير القوقازية. والتي لاقت نجاحا كبيرا مما أهلها للأعمال التليفزيونية و السينمائية , وبعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية.

اشتركت في أول أعمالها الذي أكسبها شهرة وهو دور قمر في مسلسل غرابيب سود , و هي من مواليد برج الجوزاء وهواياتها القراءة والسباحة.

ولاء عزام تلك الفتاة العشرينية الصغيرة صرحت من خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية أنها لديها العديد من الأصدقاء و أيضا لديها عائلة جميلة تحبهم كثيرا. كما أيضا هم يحبوها ويساندوها في كل ما تفعلة و بجانبها في كل خطوة تخطوها.

و هي تحب أصدقائها كثيرا و لكنها لا تحب أن يكون لها أصدقاء مقربون. ففي كل الأحوال هي مازالت صغيرة و مالزات في بداية مشوارها الفني.

و هي ليست منزوجة و لاتفكر في الأمر إطلاقا في هذا الوقت فهي تريد أن تصبح فنانة مهمة أولا.

ولاء عزام بين الماضي والحاضر والجمهور يعلق: الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن (صور)

كما ولدت الممثلة ولاء عزام في أسرة سورية صغيرة و تعيش في كنف والديها. و لديها شقيق و شقيقة و شقيقها مقرب منها جدا. حيث أنها عند إصابتها في حـ.ادث السيارة كان أخوها معها و تأثرت كثيرا بذلك الحـ.ادث.

و قالت أنها تحب شقيقها جدا و لا تريد أن تخسرة. كما كانت بدايتها الفنية من خلال مسرحية دائرة الطباشير القوقازية في عام 2014 م و الذي قدمها للمسرح هو النجم الكبير أيمن زيدان وهو من شجعها و ساندها لدخول عالم الفن.

مسلـسل دنيا الجزء الثاني والذي عرض في رمضان عام 2015 م وهو مسلسل سوري كوميدي. وهو من بطولة النجمة أمل عرفة و شكران مرتجى و كان نقلة في حياتها الفنيةحيث أبرزت قدرتها على تقديم الأعمال الكوميدية.

ولاء عزام بين الماضي والحاضر والجمهور يعلق: الجمال الطبيعي ما بغيرو الزمن (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى