fbpx

نيكول سابا بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)

لفتت الفنانة اللبنانية “نيكول سابا” الأنظار بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت نيكول سابا في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا بفستان سواريه قصير باللون الفضي اللامع نسقت معه بوت باللون الفضي اللامع أيضاً.

اقرأ أيضاً: هيا مرعشلي بإطلالة جديدة تخطف القلوب والجمهور يعلق : ياروحي انا ع هالجمال (صور)

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباَ أبرز جمال ملامحها.

وحظيت إطلالة الفنانة نيكول سابا بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

من هي نيكول سابا؟

هي مغنية وممثلة لبنانية، ولدت في السادس والعشرين من يونيو/ حزيران عام  1974، بلبنان، وتخرجت نيكول سابا من كلية الآداب قسم علم النفس.

وقدمت نيكول سابا العديد من الأعمال الفنية سواء بالغناء أو التمثيل، وزادت شهرتها في جمهورية مصر العربية حيث مثلت مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمصر، وشهدت أعمالها نجاحًا كبيرًا في مصر.

نيكول سابا بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)
نيكول سابا بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)
نيكول سابا بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى