ما حقيقة انفصال وفاء الكيلاني عن تيم حسن؟

نفت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، على طريقتها الخاصة، الشائعات المتداولة حول انفصالها عن زوجها الممثل السوري تيم حسن.

جاء ذلك بعدما نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل “خبراً حصرياً”، زعم فيه أن الكيلاني انفصلت بشكل رسمي عن النجم السوري حسن.

وأضاف باسيل أن “الإعلامية المصرية تواجدت، يوم الـ 15 من شباط/ فبراير الجاري، في بنك الأهلي – فرع الإسكندرية، لاستلام مبلغ 100 ألف دولار كمؤخر لطلاقها الرسمي”.

واختارت وفاء الكيلاني الرد على تلك الشائعات ليلة عيد ميلاد زوجها تيم حسن، حيث نشرت صورة لهما عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام”، وكان تيم يطبع قبلة على رأسها، وعلقت عليها بالقول: “عيد ميلاد سعيد حبيبي”.

وكان قد أعلن الممثل السوري تيم حسن، بتاريخ 9 أيار/ مايو 2017، زواجه رسمياً من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، في حفل عائلي أُقيم في مصر.

يُذكر أن تيم حسن كان متزوجاً من الممثلة السورية ديمة بياعة، وهي ابنة الممثلة مها المصري، ولديه منها ولدان هما ورد وفهد.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى