غوار الطوشة يبعث رسالة مفاجئة للسوريين في المخيمات

بعثت الممثل السوري الموالي لنظام الأسد، دريد لحام، والمشهور بدور غوار الطوشة، رسالة مفاجئة للاجئين السوريين في المخيمات والنازحين في الداخل.

وخلال حديث عبر الفيديو مع شبكة (CNN) العربية التي تبث من دبي، ضمن برنامج “شربل يستقبل” بدا الممثل دريد لحام غير متفائل بمستقبل الأوضاع في سوريا.

وأشار “لحام” أنه يخجل من أن يقول للنازحين واللاجئين في المخيمات “اصمدوا أو اصبروا”، فانفراجة الأزمة لا تبدو قريبة، والموقف العربي والدولي لا يدعو للتفاؤل.

ونوه “لحام” إلى أنه ليس مع عودة نظام الأسد إلى جامعة الدول العربية في الوقت الحاضر بصيغتها الحالية، لكونها ميتة في وقت يفترض فيه أن تكون هي الساعية لحل الصراع السوري.

وحمّل الأطراف المتفاوضة في “جنيف” مسؤولية استمرار تأزم الأوضاع في البلاد، بسبب تعنهم في المواقف، وتأسف لعدم عقد تلك الاجتماعات في بلد عربي مثل مصر بدلا من “جنيف” السويسرية.

الجدير ذكره أن الممثل السوري، دريد لحام، كان من أوائل الممثلين الذين وقفوا إلى جانب نظام الأسد في حربه ضد الشعب السوري، وساهم بشكل كبير بدعم النظام معنويا عبر خروجه على شاشات التلفاز، ودعمه لتسيير الحملات العسكرية لوأد الثورة في مهدها.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى