عمر السومة يثير ضجة على مواقع التواصل والاتحاد السوري يرد

أثار عمر السومة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحه في أحد البرامج المتلفزة، وقال خلاله إن بعض لاعبي المنتخب يلعبون لمصالح شخصية وجزء منهم يظهر مع المنتخب لكسب الشهرة وجمع “متابعات على إنستغرام”، على حد تعبيره.

فيما نشر اتحاد كرة القدم السوري، بيانا بشأن تصريحات قائد المنتخب، عمر السومة، حيث تطرق فيها إلى لاعبين آخرين في المنتخب مشيرا إلى أن بعضهم يلعب من اجل “كسب الشهرة” حسب وصفه.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره عبر الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك: “تعقيبا على الآراء المتباينة تجاه التصريحات الإعلامية التي أطلقها لاعب منتخبنا الوطني عمر السومة يود الاتحاد العربي السوري لكرة القدم التأكيد على أن اللاعب لم يقم بالتواصل مع المكتب الإعلامي في الاتحاد قبل إطلاق تصريحاته التي تعبر عن وجهة نظره الشخصية”.

فيما أكد الاتحاد السوري أن “التعليمات الناظمة لتواصل المنتخب مع وسائل الإعلام لم تصدر بعد وستصدر خلال فترة قريبة عندما يقام التجمع الأول للمنتخب خلال الأسابيع القادمة”، وفقا للبيان المنشور على صفحة الفيس بوك.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى