بيبي بوشهري بفضيحة سناب جديدة بطلها أحد فيديوهاتها

من هي بيبي بو شهري؟

بيبي بو شهري هي شابة كويتية وأحد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي في الكويت، وقد انتشر فيديو جديد لها على منصات السوشال ميديا وتحديدا السناب شات فديو لها اعتبره الناس في المجتمع واقعاً يعكس تدني القيم الأخلاقية وانعداماً للرقابة التي تفرضها السلطات المختصة على العديد من ناشطي و رواد ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب الضجة التي أثارها فيديو بيبي بوشهري

  • أحدث فيديو بيبي بوشهري ضجة واشعة لأنها أحد مشاهير هذه المنصات ولها عدد متابعين على انستغرام يزيد على 100 ألف متابع وكذلك على منصة سناب شات أيضاً لديها أكثر من 140 ألف متابع والذي يحمل اسم (bibiamy@) ولأن نشر أي فيديو يعتبر مباحاً بسبب الحياة الرقمية التي نعيشها فإن المحتوى الذي نشرته بيبي بوشهري مؤخراً أثار بلبلة واسعة ما زاد البحث عن حسابها الرسمي.
  • يعد الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي من الفيديوهات التي أثارت الجدل والخلاف ويعدها العديد من المتابعين فضيحة عامة تضر المجتمع وتخترق عاداته وتقاليده وأخلاقياته.
  • ويعتبر الجميع أن القضايا التي ترتبط بمواضيع التحرش بكافة أشكالها إضرار كبير بالمجتمع لما له آثار سلبية في نشر ثقافة يحاول العقلاء من إيقافها كي لا تكون الوضع السائد ويجب محاربة هذه الآفة المجتمعية وما يرافقها من آفات أخرى.
  • من جهة ثانية اعتبر بعض الأشخاص أن هذا الأمر يعد توثيقاً لمحاسبة المتحرشين وإيقاف هذه الظاهرة بطرق رادعة.
بيبي بوشهري بفضيحة سناب جديدة بطلها أحد فيديوهاتها

الفضيحة التي انتشرت من خلال سناب شات بيبي بوشهري لتتصدر قائمة البحث

في التاسع من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2021 وأثناء تصوير بيبي بوشهري أحد فيديوهاتها قام أحد الأشخاص بتوجيه بعض العبارات التي تعد تحرشا لفظياً خادشاً للحياء العام، حيث تلفظ أحد الشباب بعبارة: “أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلاً” ثم تابع بقوله: “يا أشقر يا أم شعر الذهب العسل شفافك وطاح القلب من شافك” وبسبب هذا الفيديو ازداد معدل البحث عن حساب بيبي بوشهري على مواقع التواصل الاجتماعي كما ضجت مواقع الإنترنت بهذه الحادثة.

بيبي بوشهري بفضيحة سناب جديدة بطلها أحد فيديوهاتها

وقد تمّ تحويل الأمر برمته للقضاء العام للتحقيق في هذه الواقعة، كما ذكرت بعض المواقع الإعلامية أن بيبي بوشهري في عقدها الرابع وهي تبلغ من العمر 37 عاماً، وقد اعتقلتها السلطات الكويتية على إثر هذه الحادثة.

آخر تطورات القضية

وقد أكدت النيابة العامة في الكويت يوم الخميس الحادي عشر من نوفمبر 2021 استمرار حبس الفاشينيستا والممثلة بيبي بوشهري على خلفية مقطع الفيديو المخل بالآداب الذي انتشر وفق عدد من وسائل الإعلام المحلية.

وفي التفاصيل مرافقة للحدث فقد توجهت بيبي بوشهري إلى مركز الشرطة، وأرادت تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، في محاولة لحماية نفسها والحصول على تعويض لكنها تحولت من مشتكية إلى متهمة، ما أدى إلى تصدرها الترند مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية الترند بقوة بعد تسريب الفيديو المخل لها.

زر الذهاب إلى الأعلى