شاهد.. كراماريتش يسجل ركلة جزاء بـ”التسديدة العمياء” ويدخل التاريخ

دخل الكرواتي أندريه كراماريتش، مهاجم هوفنهايم، تاريخ الدوري الألماني، بعد أن سجل رباعية فريقه في شباك بوروسيا دورتموند، أمس السبت، في ختام الموسم الحالي من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

رقم قياسي

وأصبح كراماريتش، أول لاعب لهوفنهايم يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة في التاريخ، كما أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في ملعب دورتموند.

ونشر اللاعب الكرواتي على حسابه الرسمي في “إنستغرام”، صورة وهو يسجل الهدف الرابع بطريقة مبتكرة، على طريقة النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الحالي وهوفنهايم السابق.

لم ينظر للحارس والكرة

وجاء الهدف الرابع من ركلة جزاء، سددها كراماريتش، من دون أن ينظر إلى الحارس أو إلى الكرة واتجاهها وهو ما يطلق عليها بـ “تسديدة عمياء”، لتستقر الكرة في الشباك.

فوز هوفنهايم على دورتموند (4-0)، أمس السبت، جعله ينهي الموسم الحالي في المركز السادس برصيد 52 نقطة، ليضمن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

المصدر: RT

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى