قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند قد تعرضه للحجر الصحي

أشارت صحيفة المانية الى ان قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند قد تعرضه للحجر الصحي.

حيث قالت صحيفة “بيلد” الألمانية أن خمسة لاعبين من فريق بوروسيا دورتموند الألماني وهم “جادون سانشو، أليكس فيتسل، دان أكسل زاجادو، رافاييل جيريرو ومانويل أكانجي” استضافوا مصفف الشعر المشهور “ويني نانا كركاري” للحصول على قصات شعر قبل عودة انطلاق مباريات “البوندسليغا” دون الالتزام بإجراءات الوقاية المفروضة لمنع نقل العدوى.

قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند قد تعرضه للحجر الصحي
قصة شعر سانشو لاعب بوروسيا دورتموند

الحجر بسبب قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الأمر قد يجعل الاتحاد الألماني لكرة القدم، يفرض 14 يوما من الحجر الصحى على أعضاء الفريق بالكامل، مما سيشكل ضربة قوية لبوروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق 7 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ.

قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند قد تعرضه للحجر الصحي
قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند

بيان حول قصات شعر لاعبي بوروسيا دورتموند

من جانبه قال النادي الألماني  في بيان أنه “من الطبيعي أن يقص لاعبونا شعرهم بعد كل هذه الأشهر”.

وأضاف “لكن من المؤكد أن عدم ارتداء القناع أمر ممنوع، وسنقوم بتذكير لاعبينا بهذا الأمر، لكن على المصفف أن يسأل نفسه عن سلوكه أيضا”.

كركاري ينفي عدم التزامه بالقوانين

بدوره رد مصفف الشعر كركاري على مزاعم عدم التزامه بإجراءات الوقاية بأنه لم يرتد الكمامة فقط لالتقاط الصور التي نشرتها الصحيفة، وأكد أنه يلتزم بتطبيق جميع قواعد النظافة والوقاية بدقة شديدة.

يذكر أن أحد شروط استئناف “البوندسليغا” تطبيق أنظمة صحية صارمة على كل الفرق والمباريات، حيث تم استئناف المسابقة في 16 ايار الماضي، وهو أول دوري أوروبي يعود منذ أزمة وباء كورونا.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى