عصابة تنجح بسرقة منازل المشاهير باستخدام موقع إنستغرام

اعتقلت الشرطة الإيطالية ثلاثة مشتبه بهم، يوم الأربعاء الماضي، من بينهم شاب يبلغ من العمر 17 عاما سيمثل أمام محكمة الأحداث، بسبب اتهامهم بسرقة منازل مشاهير.

ووفقا للشرطة قامت العصابة بمراقبة المشاهير على “انستغرام” والتعرف على مخططات منازلهم وأنواع نوافذهم، ثم تسلقوا تلك المنازل بهدف السرقة.

وكشف موقع “بي بي سي” أن العصابة تعرف باسم “لصوص الأكروبات”، وأن الشرطة صورت اللصوص وهو يتسلقون الأبنية السكنية، قبل عمليات السرقة التي نفّذوها. 

وأبرز ضحايا السرقات التي قامو بها “لصوص الأكروبات” كانت المذيعة ديليتا ليوتا، التي سرقت من منزلها مجوهرات وحقائب بقيمة 150 ألف يورو، كما تعرض منزل لاعب كرة القدم المغربي في نادي انتر ميلان أشرف حكيمي للسرقة.

ولجأ “لصوص الأكروبات” إلى تطبيق إنستغرام أولاً للحصول على إحداثيات عن منازل المشاهير، ولتحديد أماكن محتملة للدخول إليها، من نوافذ وأبواب.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى