أفضل المواقع لحفظ فيديو من اليوتيوب 2022

إذا لم تكن من محبي الدفع ليوتيوب بريميوم فستجد ضالتك في المقال حيث ستجد طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب لأجهزة الكمبيوتر الشخصي مجاناً اونلاين و بدون برامج.😁😁

حيث ستجد في هذه القائمة أفضل مواقع لتنزيل فيديو من اليوتيوب أونلاين:

  • Keepvid
  • YTMP3
  • oDownloader

اقرأ ايضاً برنامج لحفظ مقاطع اليوتيوب للايفون في الاستديو

Keepvid

يوجد الكثير من الواقع التي تساعدك على تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر دون الحاجة لتنزيل برامج إضافية!!.

و لكن نرشح لكم موقع Keepvid Video Downloader Online حيث يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب و حتى الفيس بوك و تويتر أيضاً و ذلك لامتلاكه ميزات كثيرة منها القدرة على حفظ الفيديو من اليوتيوب بعدة صيغ مثل mp4 و mp3 إضافة إلى حفظ الفيديو بجودة مختلفة.

إذا كنت تقوم بحفظ أغنية من اليوتيوب و ترى أنه لا داعي للفيديو فأيضاً يفور الموقع ميزة حفظ الفيديو من اليوتيوب بشكل ملف صوت audio

أما إذا كنت تقوم بحفظ فيديو مع ترجمة و ترغب بحفظ الترجمة فالموقع يوفر ميزة تنزيل الفيديو مع الترجمة!!.

ملاحظة إذا كان الفيديو المراد تزيله يمتلك دقة أعلى فإن الموقع سيقوم بإظهارها كخيار للتنزيل.

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

أما عن كيفية حفظ الفيديو من اليوتيوب بعد الذهاب إلى الموقع فكل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو و وضعه في المربع المخصص ثم الضغط على Go ثم الضغط على Download للصيغة التي تريد تنزيلها.
و كل هذا بدون إعلانات 😍😍.

أفضل المواقع لحفظ فيديو من اليوتيوب 2022
حفظ فيديو من اليوتيوب
33 طريقة لحفظ فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

YTMP3

YTMP3 هو برنامج حفظ فيديو من اليوتيوب مجاني و بسيط على الإنترنت للكمبيوتر الشخصي. يسمح بتحويل مقاطع الفيديو لمدة تصل إلى ساعة واحدة فقط. ومع ذلك ، فإن الخدمة مجانية تمامًا ويمكنك تحويل مقاطع فيديو غير محدودة. يتيح لك YTMP3 تحويل فيديو YouTube بتنسيقات MP3 و MP4 ، و لكن مع الأسف فإن الموقع لا يتيح لك الاختيار من بين الصيغ المختلفة كموقعنا السابق. ومع ذلك ، فإن النتيجة جيدة ويمكنك الاستمتاع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك أينما كنت. هذا الموقع هو أيضًا أحد المواقع القليلة التي توفر لك الوضع المظلم.

YTMP3 لحفظ فيديو من اليوتيوب

oDownloader

هناك أداة أخرى لتنزيل مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي والتي تحتاج إلى تجربتها وهي oDownloader. تعمل هذه الأداة بشكل مشابه لبقية مواقع الويب في هذه القائمة ، حيث تتطلب منك نسخ ولصق عنوان URL للفيديو الذي تريد حفظه. من خلال هذا الموقع ، يمكنك حفظ فيديو من اليوتيوب بتنسيقات MP3 و MP4 وبجودة 720p و 1080 p و 4k Full HD. تتمثل إحدى أكبر مزايا برنامج oDownloader في أنه يعمل بشكل مثالي على كل نظام تشغيل ومتصفح.

oDownloader لحفظ فيديو من اليوتيوب
زر الذهاب إلى الأعلى