برشلونة ويوفنتوس يسعيان لعقد صفقة جديدة بطلها الفرنسي غريزمان

قالت تقارير صحفية إيطالية إن ناديي برشلونة ويوفنتوس يسعيان لعقد صفقة تبادلية جديدة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع غريزمان

ونقلت صحيفة ماركا الإسبانية عن قناة راي سبورت الإيطالية، إن الناديين يتفاوضان مجددًا لعقد صفقة تتضمن انتقال اللاعب الفرنسي انطوان غريزمان إلى البيانكونيري، بمقابل حصول البلوغرانا على خدمات الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا ومتوسط الميدان الفرنسي أدريان رابيو.

وكان برشلونة مهتمًا بالتعاقد مع رابيو منذ عامين عندما كان يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، لكن النادي افرنسي رفض بيعه، وأستبعد اللاعب من الفريق الأول بعد مطالبته بالرحيل، ثم غيّر النادي الكاتالوني موقفه بعد أن أصبح اللاعب متاحًا بالمجان وقرر التوقيع مع الهولندي فرانكي دي يونج بدلاً منه.

ولم يوضح الصحفي في محطة راي باولو باغانيني تفاصيل أخرى حول الصفقة الجديدة، لكنه أكد وجود محادثات من جانب الناديين في الوقت الحالي.

صفقة تبادلية بين برشلونة ويوفنتوس قبل أيام


وكان عملاقا إسبانيا وإيطاليا قد عقدا صفقة تبادلية قبل بضعة أيام انتقل بموجبها لاعب الوسط الصربي ميراليم بيانيتش إلى ملعب الكامب نو مقابل 70 مليون يورو، في مقابل ذهاب البرازيلي آرثر ميلو للعب في ملعب أليانز ستاديوم مقابل 80 مليون يورو.

غريزمان لا يعيش أوقات جيدة في برشلونة

ويعيش النجم الفرنسي أنطوان غريزمان أوقات عصيبة مع برشلونة هذا الموسم، خصوصًا بعد فترة التوقف التي فرضتها أزمة كورونا، حيث خرج من التشكيلة الأساسية، ودفع به المدرب كيكي سيتيين في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة بحلول الدقيقة 89، وهو الأمر الذي خلق حالة من الجدل في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

زر الذهاب إلى الأعلى