تشافي يريد بقاء آرثر في برشلونة.. هل لذلك علاقة بخططه لتدريب الفريق الكتلوني في المستقبل؟

قالت تقارير صحفية أن نجم خط وسط برشلونة السابق تشافي هيرنانديز تواصل مع إدارة البلوغرانا ومع اللاعب آرثر ميلو لمنع انتقال الأخير لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تشافي يرفض خروج آرثر

اللاعب البرازيلي آرثر ميلو  في تدريبات فريق برشلونة
اللاعب البرازيلي آرثر ميلو في تدريبات فريق برشلونة

وأشارت التقارير إلى أن تشافي يرى أن اللاعب الشاب يمتلك “DNA” البارسا وأنه باستطاعته أن يكون قطعة أساسية في الفريق لسنوات طويلة.

كما أضافت أن نجم منتخب إسبانيا السابق يحاول القول من خلال هذه الاتصالات لآرثر أنه سيكون جزءًا من مشروعه في المستقبل، وأن عليه البقاء في نادي أحلامه وأن الخروج من البارسا لأي نادي آخر هو خطوة للوراء.

انتقاله إلى اليوفي

وارتبط اسم آرثر ميلو مؤخرًا بالانتقال إلى اليوفي مقابل تحول اللاعب الصربي ميراليم بيانيتش للبلوغرانا، حيث أن البرازيلي يعاني من تراجع في المستوى وقلة المشاركة مع الفريق، وهو الأمر الذي خيب ظنون الإدارة وزملائه في الفريق وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي كان يرى في اللاعب “تشافي جديد”.

علاقة سيئة

وكانت تقارير صحفية قد قالت أن تشافي لا تربطه علاقة جيدة بإدارة بارتوميو الحالية، حيث أنه كان قد رفض في وقتٍ سابق عرض الإدارة له لتدريب البارسا قبل تعيين سيتين كمدرب للفريق.

كما يعد نجم الوسط السابق محسوبًا على المرشح الرئاسي فيكتور فونت المنافس الأكبر لرموز الإدارة الحالية للبارسا.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى