الفاشينيستا “فرح مراد” وخطيبها يثيران جدل المتابعين حول ديانتها

من هي فرح مراد؟

فرح مراد عي عارضة أزياء وموضة لبنانية، اشتهرت بعد أن أعلن مهند الحمدي خطوبته عليها في شهر أغسطس عام 2020 عبر تطبيق تويتر ليتساءل جمهوره عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. مع العلم أنها تكبره بثلاث سنوات. كما تلقى الكثير من الانتقادات من قبل متابعيه لأنه أعلن خطوبته بعد وفاة والده بأسبوعين.

وفي عام 2021 أعلن نيته الزواج قريباً من فرح مراد، رغم إعلانه في البداية أنه سيؤجل زواجه لانشغالاته الفنية وتركيزه على عمله. ولكن يبدو أن حبيبته غيرت رأيه وتفكيره بهذا الشأن.

من هو مهند الحمدي ؟

  • هو ممثل ومقدم برامج سعودي يبلغ من العمر 28 عاماً.
  • تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت في عام 2015م.
  • انطلاقته كانت من خلال التلفزيون في مسلسل الوجه المستعار عام 2016 ثم في مسرح الطفل من خلال مسرحية “كوكينغ شو”.
  • كما شارك في الكثير من الإعلانات التجارية.
  • قدّم فقرة في برنامج صباح الخير يا عرب عام 2017.
  • كما قدّم برنامج “شبل القصيد جائزة الملك عبد العزيز للأدب الشعبي” من تقديم نادي الإبل على إم بي سي 3 عام 2019.

قصة حب تحولت من الصداقة للارتباط

خلال تواجد عارضة الأزياء والموضة اللبنانية فرح مراد في دبي لثلاث سنوات التقى مهند الحمدي بها ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية أفضت لحب لتتحول بعد ذلك إلى ارتباط.

وأكدت مجلة “هي” أن مراسم الخطوبة قد تمت بالفعل على الفاشينيستا فرح مراد بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، وأكدت باقي المواقع السعودية الكبرى حقيقة الخبر و أنه على هامش إعلان حفل زفافه علي زوجته المستقبلية فرح مراد، فيما لم يتم تحديد موعد الزفاف بعد.

عمل فرح مراد

كما ذكرنا هي عارضة أزياء وموضة وكان ظهورها الأول قبل سبع سنوات، كما شاركت في تحدي الفاشينستا BEAUTY MATCH وكان ظهورها الأول من خلال الفاشينستا اللبنانية. وقبل حوالي 6 أعوام، كان هذا الظهور الأول للفاشينيستا اللبنانية من خلال برنامج “ما بدها هالقد”، حيث تحدثت خلاله عن تجربة انفجار طرابلس التي مرت بها وتركت لديها ذكريات سيئة ومحزنة، كما تحدثت عن كيفية تعاملها مع هذه الذكريات.

حساب فرح مراد على انستغرام

تمتلك فرح حساب رسمي وحيد على الانستغرام وهو ” farah__mourad”، ولديها أكثر من 200 ألف متابع حتى الآن ، و يرجع ذلك كونها من الشخصيات التي تحرص على مشاركة جمهور بأخر الأخبار و أحدث الإطلالات ، كما أنها تحرص على الظهور في كل مرة بشكل مختلفة و جذاب، كما أنها قد وضعت عدة صور لها مع خطيبها مهند الحمدي.

الفاشينيستا "فرح مراد" وخطيبها يثيران جدل المتابعين حول ديانتها

شائعات انفصال فرح مراد عن مهند الحمدي ورد الفنان الحمدي على تلك الشائعات

  • نفى الفنان مهند الحمدي الشائعات الأخيرة حول انفصاله عن خطيبته فرح مراد، من خلال نشر صورة جديدة له معها، وهو الأمر الذي اعتبره متابعيه رداً حاسماً على تلك الشائعات، والتي يبدو أنها أغضبته كما ذكر موقع “مجلة هي” بسبب تكرارها في الفترة الأخيرة، وهو ما دفعه لنشر صورة جديدة مع خطيبته، مستعرضاً رومانسيته معها والتي لاقت بالمقابل تفاعلاً كبيراً بين الجمهور والمتابعين.
  • كما أن هذه المرة ليست الأولى التي يرد فيها مهند الحمدي الفنان السعودي ومقدم البرامج على تلك الشائعات، فقد انتشرت من قبل في عيد الحب الماضي عام 2021، وظهر في فيديو رداً على تلك الشائعات وقد وجه تهديداً لمروجيها، واتهمهم بأنهم يسعون للشهرة على حساب المشاهير، ونشر أخبار غير صحيحة. وأكد أنه تواصل مع مروجي تلك الاشاعات وهدد بمقاضاتهم، واتهمه باستغلال حدث طريف له مع خطيبته من أجل الشهرة.

ديانة فرح مراد

كثر الجدل حول الديانة الحقيقية للفاشينيستا فرح مراد وقد نشر الممثل السعودي مهند الحمدي فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تداوله عدد كبير من المتابعين، رد من خلاله على أسئلة الجمهور عن علاقته بخطيبته فرح مراد إلا أن أكثر الأسئلة التي استفزت مهند الحمدي كان حول ديانة خطيبته.

وحسب موقع الفن فقد ظهر مهند الحمدي داخل منزله حيث أظهر تعجبه من السؤال حول ديانة خطيبته بعد أن نشر مقطع من أحد أعمال المخرج الراحل حاتم علي وأكد أن فرح مراد مسلمة ومن الطائفة السنية من طرابلس وليست مسيحية وأضاف مهند أنه لا يمانع الزواج منها حتى وإن كانت مسيحية.

من جهة أخرى، يأتي هذا الرد بعد موقف جدلي وقع بين مهند الحمدي وفرح مراد حول شراء كلب إذ اعترضت الأخيرة على كلمة شراء لأن الكلب روح وبالتالي غير قابل للبيع والشراء لكن مهند اعتبر أنه يدفع المال مقابل الحصول على هذا الحيوان وبالتالي هي عملية شراء.

زر الذهاب إلى الأعلى