الحجز على أموال رامي مخلوف وزوجته وأولاده

أصدر نظام الأسد قرارا يقضي بالحجز على أموال رجل الأعمال رامي مخلوف، ابن خال بشار الأسد وأحد أغنى أغنياء سوريا، وزوجته وأولاده .

وقد حملت الوثيقة التي حصلت عليها “رويترز” بتاريخ 19 أيار/ مايو، توقيع وزير المالية، وجاء فيها أن “الحجز الاحتياطي” يأتي ضمانا لتسديد المبالغ المستحقة لهيئة تنظيم الاتصالات في سوريا .

ويأتي هذا القرار بعد أن ذكرت هيئة الاتصالات في منشور على “فيسبوك” الأحد الماضي ، أن شركة مخلوف “سيرياتل” رفضت دفع المبالغ المفروضة عليها .

وكان مخلوف قد بث مقطعا مصورا الأحد ، قال فيه إن المسؤولين لدى سلطات النظام قد طلبوا منه الاستقالة من رئاسة شركة سيريتل لخدمات الهاتف المحمول، في أحدث منعطف في النزاع الحاصل بين النخبة الحاكمة في سوريا .

وتعرض رجل الأعمال السوري في وقت سابق لانتقاد الهيئة الناظمة للاتصالات السورية التابعة للنظام الأسد ، ما دفعه للرد عليه ، في وقت أثيرت فيه أنباء عن حدوث انشقاقات في شركته .

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى