fbpx

ما هي الأعراض بعد استخدام المسك الأسود

الاعراض بعد استخدام المسك الأسود

يعتبر المسك الأسود من السنن التي أوصى بها الرسول صلى الله عليه وسلم لأنه مطهر طبيعي للجسم ويحتوي علي تركيبة فريدة تستخدم للتطهير لأنه يساهم في علاج بعض الأمراض والمشاكل الصحية و يطلق عليه مسك الطهارة ويوجد أيضا المسك الأبيض ولكل منهم خصائصه ،المسك الاسود يعتبر من السنن النبوية التي يستخدمها الناس في التعطير والتطهير وله كثير من الأعراض بعد استخدام المسك الأسود، لكن لا بد من البحث عن النوع الأصلي بسبب وجود أنواع غير صحية يتداولها بعض التجار وفي مقالنا سأطلعك علي فوائد المسك الاسود و الأعراض بعد استخدام المسك الأسود عبر موقع المورد  .

فوائد المسك الاسود 

  • يمتاز برائحته العطرية المميزة التي تدوم لفترة طويلة ويتم وضعه مباشرة على الجسم دون ترك أي أثر كـ البقع أو ما شابه ، ويعتبر من أروع أنواع المسك.
  • يعمل علي تخليص الجسم من الجراثيم والفطريات التي تتراكم في بعض مناطق الجسم ، وخاصة المناطق الحساسة ، فهو يعمل على تطهير وتنظيف هذه المناطق ويحفظها من الأمراض وكذلك من الالتهابات الجلدية.
  • يحافظ على رائحة المنطقة الحميمة للمرأة جميلة منعشة ويعمل علي ازالة الروائج الكريهه الناتجة عن الإفرازات المهبلية
  • يفيد النساء المتزوجات وكذلك الانسات ، لأنه يستخدم لتنظيف وتعطير وتطهير المناطق الحساسة ،كما ينصح به كثير من الشيوخ وذلك لما يسببه من راحة نفسية وطمأنينة ونوم هادئ بدون كوابيس مزعجة.

أقرأ أيضا:تفسير حلم رؤية طليقي غاضب مني

فوائد المسك الأسود وتأثيره على الشياطين

يتميز بفوائده العديدة التي لا حصر لها ، فـ يقول الرسول صلى الله عليه وسلم “أطيب الطيب المسك”، وقد روت السيدة عائشة رضي الله عنها قالت “كنت أطيب النبي صلى الله عليه وسلم قبل أن يحرم ويوم النحر قبل أن يطوف بالبيت الحرام بطيب فيه مسك”، فـ أحب شيء إلى الشياطين هو الرائحة المقززة الكريهة لذلك تنفر الشياطين من الانسان الذي يتطهر بالمسك.

تجربتي مع المسك الاسود للمس

المسك الأسود يستخدم في علاج حالات المس وكذلك السحر والحسد فيعتبر علاج لاعتداءات الشياطين والجن من ضرب أو إيذاء أو تحرش جنسي، فهو مصدر قوي لإفساد الاقتران الشيطاني، فينصح أن تضعه المرأة على الفوطة الصحية قبل النوم مما يساعد في إيذاء الجن والشياطين.

اقرا ايضا : فوائد الكزبرة الناشفة لزيادة الوزن

أعراض استخدام المسك الأسود

الكثير من الاعراض تظهر بعد استخدام المسك الاسود على الشخص المحسود أو المصاب بالمس، فكما ذكرنا ان الشيطان ينفر من رائحة المسك الأسود فـ يبتعد عن الشخص الذي يستخدمه ، وكما هو شائع الكثير من النساء تعانين من الأرق والقلق والكوابيس المزعجة والخوف بسبب المس العاشق، لذلك ينصح الشيوخ باستخدامه وتمريره على الجسم قبل النوم وخاصة الأماكن الحساسة عند المرأة أو على ملابسها الداخلية وذلك لتستمتع بنوم هادئ بدون كوابيس، وكذلك غير مزعج.

أعراض المس عند المرأة

المرأة المصابة بالمس تشعر بالضيق الشديد ولا تتقبل رائحة المسك في بداية استخدامها فـ تظهر عليها بعض الاعراض كـ الغثيان والتنميل في الجسم والأرق ثم بعد استخدام المسك الاسود والاعتياد عليه تشعرين بتحسن وتحظين بنوم هادئ عميق دون الشعور بالخوف والقلق.

طريقة استخدام المسك الأسود للعين والحسد

ذكرنا الاعراض التي تظهر بعد استخدام المسك الاسود علي المرأة الممسوسة، والان سنتعرف على تأثيره على السحر والحسد، تحب شياطين الجن والإنس الروائح الكريهه وينفرون من الروائح الجميلة الطيبة العطرة لذلك فإن أسهل الطرق لإبعادهم عن أي شخص هو التطيب والتعطر واستخدام المسك الأسود بشكل خاص

وذلك لقول ابن القيم رضي الله عنه ” إن المسك فيه من الخاصية أن الملائكة تحبه والشياطين تنفر منه” فن له تاثير قوي جدا علي الشياطين ويتمكن من ايذائهم.

أقرأ أيضا :نزلت الدورة بعد الابرة التفجيريه وطلعت حامل

طرق استخدام المسك الأسود للتخلص من المس والحسد والسحر

  • استخدام المسك الاسود علي زيت الزيتون وبعد ذلك أقرا آيات الرقية الشرعية عليه قبل استخدامه.
  • ويمكن استخدام حبة البركة، بخلط كمية منه مع المسك الأسود ثم يتم دهن المناطق الحساسة، ولكن يجب الحرص في استخدامه مع زيت حبة البركة لما يسببه من بقع على الملابس.
  • القسط الهندي مع زيت الزيتون واضافة المسك الأسود ويدهن الجسم به قبل النوم.
  • أوراق السدر الأخضر نطحنها ثم نضع القليل من المياه ونخلط جيدا ثم بعد ذلك نضع أيدينا داخل هذا الخليط لمدة ربع ساعة ثم رش هذا الخليط في أركان وزوايا المنزل.

الأعراض بعد استخدام المسك الأسود

أهم الأسباب وراء سيطرة الجن والشياطين على الإنسان

هناك عدة أسباب تجعل الشيطان يسيطر على حياة الإنسان بشكل مقلق ، وهي:

  • الحسد: الحسد والعين يعتبرون من الأسباب التي تؤدي بالشخص إلى المس من الشيطان ، فيجب التحصين النفس دائما وذلك بقراءة الأذكار والأدعية للحماية من الأذى وهي من الأعراض بعد استخدام المسك الأسود ايضاً.
  • السحر: أهم الأسباب التي تعرض الإنسان للمس، فيقوم الدجال بتسليط الجن على الإنسان ليسيطر عليه ويدخل بجسده وقد يعشقه ويحفز الشهوة لديه ويصيب السحر الأنثى أكثر من الذكر.
  • الإعجاب والشهوة:من أهم أسباب المس هو إعجاب الجن بشخص معين فتتولد رغبة في ذلك الشخص

زر الذهاب إلى الأعلى