تشغيل اللاب توب راوتر وايرلس

تشغيل اللاب توب راوتر وايرلس

يعتبر واحد من البرامج التي يستخدمها بعض الناس هو برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس لتوزيع شبكه الواي فاي من خلال انشاء نقطه وايرليس من الجهاز ليتم تحويل شبكه الانترنت على الجهاز ويمكن الاتصال به عن طريق الاجهزه مثل الجوال ا و الاجهزه التي تتواجد داخل المنزل ، وتعد تلك الطريقه واحده من الطرق المميزه التي من خلالها يمكنك ان تمنع الاشخاص غير المرغوب بهم للاتصال بالانترنت الخاص بك وسنتعرف على برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس وذلك من خلال موقع المورد 

برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس للانترنت

يعتبر برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس واحد من البرامج التي تشتهر الان و التي يتم استخدامها للحصول على انترنت فقط للاجهزه المرغوب بها فقط من خلال تلك البرامج يمكنك ان تنشئ نقطه توزيع للانترنت بالمنزل لديك لكافه الاجهزه الاخرى ومن خلال اللابتوب ا و الحاسوب الخاص بك وهذه الطريقه تمكنك من الحصول على انترنت بالجوال لديك حتى وان لم تمتلك راوتر بالمنزل وتتم تلك الخطوه عن طريق تحويل الانترنت المكتبي على الحاسوب الى نقطه توزيع الانترنت تتمكن ان تربط الهاتف لديك بها .

برنامج Connectify

يعتبر برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس Connectify واحد من البرامج الشهيره و الرائده فى تلك النقطه حيث عن طريقه يمكنك ان تقوم بتحويل اللابتوب الى جهاز راوتر بكل بساطه لكي تصله بالاجهزه المختلفه فى المنزل من اجهزه مكتبيه ، لوحيه وجوالات .

الملامح الاساسيه من البرنامج

  • برنامج لتشغيل جهاز اللاب توب راوتر وايرلس مزود بتشفير WPA2-PSK و الذي من خلاله تتمكن ان تعمل على تشفير الاتصالات بشكل تلقائي .
  • لم يكن هناك اي قيود على عدد الاجهزه التي يمكنها ان تتصل بنقطه الوصول التي قمت بصنعها فكل جهاز يشمل اسم شبكه الوصول وكلمه السر يمكنه ان يدخل على الشبكه .
  • يمكنك البرنامج بسهوله من توزيع الاتصال حيث يمكنك ان تعرض كافه الاجهزه المتصله بالشبكه بكل سهوله .

مزايا برنامج Connectify

يعتبر ذلك البرنامج من البرامج المتميزه ان كنت تريد ان تحصل انترنت بالمنزل باكمله وكنت لا تمتلك راوتر ويشمل البرنامج العديد من المزايا منها:

  • البرنامج مجاني بالكامل حيث يمكنك ان تحصل على البرنامج بكل سهوله ولكن هناك نسخه مدفوعه ان كنت تريده .
  • يتوافق ذلك البرنامج مع النظامين 32 و64 على الجهاز الخاص بك كما انه من المسموح ان تقوم بتشغيله على ويندوز 7 و8 ايضا .
  • يعمل على توزيع الانترنت بشكل مثالي فى جميع انحاء المنزل وبشكل مجاني تماما من خلال انشاء شبكه لاسلكيه تتشابه مع الشبكه التي يعمل بها الراوتر .
  • الاتصال بجميع الاجهزه المتواجده بسهوله من خلال الواي فاي وايرلس الذي قمت بانشائه .
  • يتميز البرنامج بالتثبيت السريع على الجهاز فلا تحتاج الى وقت طويل حتي تحصل على نقطه اتصال خاصه بك .
  • يمكنك البرنامج من الحصول على رمز مرور خاصه بك لكي تصل الى الانترنت .
  • اداء الحاسوب لا يقل بعد تنزيل البرنامج على الجهاز فهو يوفر لك التنزيل لاصدارات 7 و8 و10 من الويندوز .

اقرا ايضا : الغاء رمز الدخول للايفون

كيفيه عمل الشبكه من جهاز اللابتوب على اي جهاز اخر

تتم تلك الخطوه بعد تنزيل برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس عن طريق الاتي:

  • عندما تنتهي من تنزيل البرنامج يظهر لك رساله تطلب منك ان تقوم بادخال اسم نقطه الوصول و الاتصال .
  • اكتب اسم نقطه الاتصال ورمز المرور وحدد وضع الامان ايضا .
  • تتمكن بتلك الطريقه ان تقوم بانشاء نقطه اتصال من اللابتوب الخاص بك بعيدا عن وجود الواي فاي حيث تتمكن ان تستغني عن وجود جهاز التوجيه وتلك الطريقه عن طريقها يمكنك ان تصل الى الانترنت بسهوله ولكن ذلك البرنامج
  • لا يوفر لك الاتصال بالانظمه القديمه من الويندوز كالنسخ ما قبل ويندوز 7 .

برنامج Free WiFi Hotspot

وهو واحد من افضل برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس حيث يعتبر ذلك البرنامج ايضا من البرامج الاكثر استخدامها ومن خلاله يمكنك ان تقوم بتحويل جهاز الحاسوب ا و اللابتوب الخاص بك راوتر وايرلس ويمكنك من تشفير الشبكه وضع رمز سري لها ليتم الاتصال بتلك النقطه من خلاله .

مزايا برنامج Free WiFi Hotspot

برنامج لتشغيل اللاب توب راوتر وايرلس ماي بابليك واي فاي يشمل العديد من المزايا ومنها:

  • تتمكن ان تختار اسم الشبكه وكلمه المرور التي تفضلها وبدون قيود ولكن يلزم عليك ان تختار رمز مرور قويه حتى لا يتم الدخول على الشبكه عن طريق اجهزه غير معروفه .
  • عن طريق البرنامج تتمكن ان تقوم ببرمجته تلقائيا عند البدء فى تشغيل الجهاز .
  • البرنامج لديه القدره على توزيع الانترنت بصوره مثاليه بغض النظر عن نوع الاتصال الرئيسي الذي تقوم بتوزيع الانترنت منه .
  • يتوافق البرنامج مع الاجهزه المتعدده فى المنزل حيث انه مناسب للهواتف ، الاجهزه اللوحيه وايضا الاجهزه الشخصيه و المكتبيه

نبذه عن برنامج Wi-Host

يعتبر ذلك البرنامج واحد من البرامج المجانيه التي يمكنك من خلالها ان تحصل بسهوله على نقطه واي فاي فى بيتك من خلال جهاز اللابتوب الخاص بك ا و الجهاز المكتبي ، كما ان هذه النقطه التي قمت بانشائها يمكنها ان تعمل بدون تحميل ولكن ذلك البرنامج يعمل فقط على نسخه ويندوز 7 و8 وويندوز فيستا .

مزايا برنامج Wi-Host

يشمل البرنامج العديد من المزايا التي تجعل منه البرنامج المناسب لك ان كنت تمتلك ويندوز 7 او 8 و اليك المزايا كما يلي :

  • يعمل البرنامج على اكثر من ويندوز مثل فيستا و7 و8 ولكن يجب عليك ان تسمح له اولا عن طريق الضغط على Run as Administrator لكي يعمل البرنامج بكفاءته على الجهاز الخاص بك كما ان واجهه المستخدم سهله الاستخدام حيث انها لا تحتاج لخبره حتي تتمكن التعامل معه .
زر الذهاب إلى الأعلى