fbpx

الغاء رمز الدخول للايفون

الغاء رمز الدخول للايفون

يمكن ان يلاحظ الكثير من الأشخاص الذين يملكون هواتف من إنتاج شركة آبل العالمية عدم الغاء رمز الدخول للايفون وذلك عقب النقر على الزر الأساسي وذلك بعد إجراء العديد من التحديثات لأنظمة الشركة الأعرق في العالم حيث اصبح البحث جليًا عن طريقة الغاء رمز الدخول للايفون وذلك للأفراد الذين يحتاجون إلى معرفة طريقة التغلب على تلك المشكلة التي لم تكن في البداية متوافرة وظهرت فقط بعد إحداث التغيرات الجديدة والتحديثات الخاصة بنظام التشغيل IOS وسنتعرف علي كافة التفاصيل من خلال موقع المورد

الغاء رمز الدخول للايفون من الاعدادات

في البداية يجب علي الشخص ان يقوم بإلغاء رمز الدخول خاصةً به حيث أن تلك الخطوة ضرورية تمامًا من أجل القيام ببعض الخطوات الأخرى لذلك يقوم الشخص بتغيير رمز الدخول من خلال إدخال رمز جديد مع التأكد أنه يتكون من ستة أرقام مختلفة للامان ويُمكن الدخول إلى الخيارات الخاصة برمز الدخول من أجل تبديل الرمز إلى حروف وأرقام.

وبعذ قفل الشاشة يتطلب ذلك الإعداد الافتراضي أن يتم كتابة رمز لإلغاء القفل وفي حالة إن كان الشخص لا يريد إدخال كود المرور على الفور يمكن تغيير ذلك الأعداد إلى رموز المرور الفوري كــ Touch ID أو Apple Pay.

من الخطوات المهمة التي يجب القيام بها هي السماح بالوصول عند الإغلاق حيث أنه بعد قفل الجهاز يُمكن إستخدام ذلك الخيار للوصول إلى بعض الأمور المحددة مثل الوقت والتاريخ بالإضافة إلى مركز الإشعارات والرد على الرسائل ومركز التحكم.

اما عن نهاية الخطوات تتمثل في مسح البيانات والتي يستطيع الشخص أن يختار هذا النوع من الخيارات في حالة إن كان يود مسج الجهاز التلقائي بعد عشرة محاولات خاطئة لكتابة رمز الدخول وإذا لم يتمكن من الوصول إلى هذا الخيار يتم سماح خيار التحكم عبر جهاز الكمبيوتر.

طريقة فتح الايفون بدون رمز

عقب التعرف على طريقة الغاء رمز الدخول للايفون  من الاعدادات وطريقه الفتح بدون رمز جاء الدور على التعرف علي طريقة فتح الايفون بدون رمز والتي يتم فيها اللجوء الي بعض التطبيقات الاحترافية تجنبًا للوقوع في بعض المشكلات والمخاطر التي يمكن ان تواجه الشخص نتيجة استخدام الطرق الأخرى.

ابرز البرامج التي تعمل على فتح الايفون بدون رمز هو برنامج يسمي iMyFone Lock Wiper.

برنامج iMyFone LockWiper

يتوفر على العديد من المميزات لعل من أشهرها أنه يعمل على فتح الايفون بدون رمز مرور بضغطة واحدة فقط او الغاء رمز الدخول للايفون مع فتح جميع أنواع الأقفال سواء كان الجوال مقفل بواسطة أربعة أرقام أو ستة وكذلك إن كان مقفل أيضاً عن طريق Touch ID و Face ID.

لا تقتصر المميزات الكثيرة التي يأتي بها التطبيق على ذلك فحسب بل أنه قادر على حل العديد من المشكلات فيما يخص شاشة جهاز الايفون التي تكون معطلة أو مقفلة بواسطة رمز صعب الوصول إليه ويضمن للمستخدم أعلى معدل نجاح حيث حقق كفاءة كبيرة للغاية ويُمكن الإستعانة به.

تم تجربة البرنامج بواسطة أكثر من شخص وساعدهم في فتح الايفون بدون رمز خاصةً أنه متوافق مع كافة أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزة Apple مع إمكانية أن يتم تجربته بشكل مجاني بالدخول إلى الموقع الرسمي مباشرة وتحميله والتعرف على مميزاته.

اقرأ أيضا برنامج حفظ الستوري من الانستقرام

كيفية فتح رمز شاشة الجهاز حال فقدان كلمة المرور

يعاني بعض الأشخاص في العذيذ من الأوقات من ضياع كلمة رمز شاشة الجاهز أو تعطيلها نتيجة إدخالها بصورة خاطئة لأكثر من مرة الأمر الذي يستلزم أن يتم الإستعانة ببعض البرامج مثل iMyFone Lock Wiper والذي يُمكن الأفراد من فتح الهاتف بسهولة ويسر.

  • البداية ستكون مع الانتقال الي iMyFone Lock Wiper ومنه التوجه إلى فتح رمز مرور الشاشة.
  • الخطوة التالية تحديد كلمة ابدأ Start أو أبدأ من أجل تدوين الملاحظات الهامة إن وجدت.
  • يتم وقتها حذف كافة البيانات التي توجد على الجهاز مع تحديث إصدار IOS إلى الأحداث.
  • يجب أن يتأكد الشخص من أن جواله جهاز دائمًا على إتصال بجهاز الكمبيوتر الشخصي.
  • يستخدم الشخص كابل USB لكي يقوم بتوصيله بالكمبيوتر وبعدها الضغط على كلمة التالي.
  • عقب الضغط على كلمة الاتي سيبدأ البرنامج في تحميل جميع المعلومات الخاصة بالجهاز.
  • حال تعذر التعرف على نوع الجهاز الشخصي تستطيع أن تشغله بصورة يدوية ووضعه في DfU.
  • طرق الوضع في DFU تتمثل في أن يقوم الفرد بإيقاف تشغيل الهاتف وبعدها النقر مع الإستمرار على زر خفض الصوت والتشغيل وذلك لقليل من الثواني وبعدها وضع الإصبع على زر التشغيل والضغط على مستوى الصوت.
  • عقب تحديد الجهاز الذي تريد الدخول إلى وضع DFU منه سوف يعمل البرنامج بشكل تلقائي لاكتشاف المعلومات الخاصة به وتنزيل حزمة البرامج الثابتة وذلك من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بالتحميل.
  • حال الفشل في تحميل الحزمة الجديدة يتم النقر على كلمة نسخ أو تحميل الحزمة وذلك عن طريق متصفح الويب والانتظار لبضع دقائق من أجل التحميل والتحقق من الحزمة.
  • عقب وصول الشخص إلى الواجهة الجديدة يتم النقر على خيار Start Unlock مع استمرار توصيل USB عن الجهاز.
  • الخطوة التالية هي قراءة الإشعارات واكتب الكود 000000 من أجل تأكيد الموافقة على إلغاء قفل الجهاز وبعدها الضغط على كلمة Unlock خاصةً لأن الهاتف وقتها سيدخل بصورة تلقائية في وضع الاسترداد.
  • في حالة إن لم يتمكن الفرد من الدخول بصورة تلقائية إلى وضع الاسترداد سيتم مطالبة الفرد بوضعه بصورة يدوية وسيتم الغاء رمز الدخول للايفون في دقائق قليلة ليكون بذلك الشخص قد إنتهى بشكل فعلي من الخطوات التي تحتاجها وقام بتطبيقها عبر iMyFone LockWiper.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى