fbpx

استرجاع حساب سناب شات محظور دائم

استرجاع حساب سناب شات محظور دائم

يبحث العديد من مستخدمي Snapchat عن طريقة موثوقة لاستعادة حساب Snapchat المغلق بشكل دائم ، حيث نتفاجأ غالبًا عندما نحاول الدخول إلى حسابنا برسالة حظر Snapchat مؤقتة أو دائمة ، كم هو مزعج ومحبط بالطبع للكثيرين منا ، و بالطبع يجب أن يكون في البداية و قبل استخدام أي تطبيق ، خاصة التطبيق الذي يتمثل في بناء سمعة و تحقيق التواصل من خلاله  ومعرفة الشروط المطبقة و تطبيق القواعد التي وضعها مصممو هذه التطبيقات حتى لا تخسر الجهد المبذول في إنشاء حساب في هذه التطبيقات ، وأيضًا أعمالك عليه ما إذا كان خاصًا أو تجاريًا ، مما يؤدي إلى الاضطرار إلى استرداد حساب Snapchat دائم أو محظور مؤقتًا ، سنعرض في هذا المقال معلومات حول استرجاع حساب سناب شات محظور دائم و ذلك من خلال موقع المورد.

ما هي شروط دعم Snapchat

قبل أن نشرح لك كيفية إسترداد حساب Snapchat محظور بشكل دائم ، سنضع الشروط التي يقول عنها و يرد بها دعم Snapchat بأنك قد خالفتها جميعًا أو بعضها ، و يجب عليك أيضًا التخلص من هذه المخالفات قبل الاتصال بالدعم و مطالبتهم بفتح حساب Snapchat المحظور دائماً أو حتى محظور مؤقتًا ، و هو بالطبع لا يختلف كثيرًا في بعضها عن تلك التي تستخدمها العديد من التطبيقات الأخرى.

  • لا تستخدم أي تطبيق آخر للوصول إلى Snapchat أو أي من خدماته.
  • لا ترسل رسائل مزعجة لأشخاص آخرين حتى يتصرفوا بطريقة تنتهك خصوصيتهم.
  • إذا أضفت عدة أصدقاء دون التحقق من رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني ، فأنت محظور.
  • يقوم مسؤولو التطبيق بحظر حسابك إذا قرروا أنه عرضة لمحاولات الاختراق.

حسابي مغلق

إذا تم إغلاق حساب Snapchat الخاص بك ، فهذا يعني أننا قد اكتشفنا نشاطًا محظورًا على حسابك و هذه الإجراءات للحفاظ على Snapchat آمنًا و ممتعًا للجميع.

فيما يلي بعض الأسباب التي أدت إلى إغلاق فريق Snapchat لحسابك:

  1. استخدام تطبيق أو مكون إضافي أو تعديل تابع لجهة خارجية للوصول إلى خدمات Snapchat أو دخول Snapchat.
  2. إرسال رسائل مزعجة أو لقطات دردشة غير مرغوب فيها و غير ذلك من السلوكيات العدوانية.
  3. إضافة عدة أصدقاء دون التحقق من عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.
  4. لقد اكتشفنا أنه يمكن أن يتم اختراق حسابك و وضعنا قفل أمان: إذا تلقيت رسالة تفيد بأن حسابك قد تم اختراقه وحظره لأسباب أمنية ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا ، قدم المعلومات ذات الصلة و سيساعدك أحد أعضاء فريق الدعم لدينا في أقرب وقت ممكن!

قبل طلب استرداد حساب Snapchat ، يكون محظورًا بشكل دائم أو مؤقت

قبل أن تطلب خطوة استعادة حساب Snapchat محظور بشكل دائم أو مؤقت ، تحتاج إلى التأكد من وجود بعض النقاط المهمة حتى يتم الاستجابة على طلبك ، مما يعني مرور 24 ساعة على عملية الحظر ، و يمكنه العودة خلال هذه الفترة و بالتالي لن يتم النظر في أي مطالبات قبل نهاية هذه الفترة و يجب عليك أيضًا تسجيل الدخول مرة أخرى بعد انتهاء هذه الفترة ، و يجب عليك إلغاء أي تثبيت لأي تطبيق ثالث تدخل من خلاله إلى Snapchat أو تستخدم إحدى خدماته التي يقدمها ، و محاولة التخلص ايضا من أي انتهاكات تعتقد أنها السبب في الحظر المؤقت Snapchat.

إقرأ أيضاً تحميل برنامج ازالة السمايلات من الصور للايفون

ما هي خطوات حساب سناب شات محظور دائم أو مؤقت

  • أولاً ، سنبدأ بالمؤقت:
  1. قم بالدخول الى برنامج سناب شات من أي متصفح على جهازك الذكي.
  2. سوف تظهر لك نافذة تطلب منك إدخال تفاصيل حسابك ، أي اسم المستخدم و كلمة المرور ، ثم انقر فوق المربع الذي يشير إلى أنك لست روبوتًا.
  3. قم باجتياز اختبار الصورة المناسبة عن طريق اختيارها بشكل صحيح حسب متطلباتك.
  4. سوف تنتقل إلى صفحة إدارة الحساب لاستعادة حساب Snapchat المحظور نهائيًا.
  5. اضغط على عبارة “Unblock my account”.
  6. سوف تظهر نافذة أخرى تقوم بإخبارك بأنك فتحت حساب Snapchat المغلق مؤقتًا بنجاح.
  7. إذا تلقيت رسالة خطأ أو أبلغتك أنك لم تفعل ذلك ، فهذا يعني أن الانتهاك المرتكب لا يزال موجودًا أو أن فترة الانتظار لم تنتهِ ، أو تحتاج إلى تنفيذ طريقة لاستعادة حساب Snapchat محظور بشكل دائم.

تحدثنا سابقًا عن كيفية فتح حظر سناب شات المؤقت ، و لكن مع الانتهاكات المتكررة ، يتم إغلاق الحساب بشكل دائم ، و لا شك أنك بحاجة إلى طريقة لاستعادة حساب Snapchat المغلق بشكل دائم ، و لن يتم ذلك إلا عن طريق كتابة طلب للدعم الفني للتطبيق علي حسب اختيارك اتصل بنا و سوف ترسل لهم خطابًا باللغة الإنجليزية ، للتأكد من عدم تكرار الخرق و مطالبتهم برفع الحظر الدائم عن حسابك ، و لكن يجب أن تعرف بالفعل الانتهاك الذي ارتكبته بالفعل.

استرجاع حساب سناب شات بعد حذفه

بالإضافة إلى القدرة على استرداد حساب سناب شات محظور دائم أو محظور مؤقتًا كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك أيضًا استعادة حساب قمت بحذفه لأي سبب من الأسباب ، و يبدو أحيانًا أننا أهملنا مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة تلك التي تستخدمها للعمل الشخصي ، إلا أنه يريد استعادته مرة أخرى و يتم ذلك عن طريق بضع خطوات و هي كالتالي:

  • قم بفتح التطبيق على هاتفك كالمعتاد.
  • قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • قم بالنقر فوق “نعم” لاستعادة الحساب.
  • انتظر وصول رسالة من دعم Snapchat تدل على أنك قد تمكنت من القيام بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى