fbpx

برنامج يحذف الصور المكررة

برنامج يحذف الصور المكررة

برنامج يحذف الصور المكررة ، مشكلة الصور المتكررة من اكثر المشاكل انتشاراٌ فى جميع الاجهزة الحديثة من اجهزة الكومبيوتر والموبايل بجميع انظمته اذا كان اندرويد او ايفون ، وتنتشر هذه المشكلة بصورة اكبر فى الهواتف نظرا لصغر حجم مساحة الهاتف فسيبب مشكلة كبيرة لدى المستخدم  ، وتأخذ هذه الصورة المتكررة مساحة كبيرة جدا من الهواتف المحمولة ، لهذا وجدت الضرورة لحل هذه المشكلة المستعصية والحاجه الى برنامج يحذف الصور المكررة لهذا فى مقالنا اليوم على موقعنا المميز مورد سنتحدث عن برنامج يحذف الصور المكررة للكمبيوتر والايفون والاندرويد وسنقوم بعرض افضل البرامج لهذا الغرض .

شاهد ايضا : برنامج يشغل الاغاني في الخلفية

Gallery Cleaner APK للاندرويد

من افضل البرامج التي تعتبر الحل الافضل للمشكلة التي يعاني منها الكثير من المستعملين و هي مشكلة ” الهاتف ممتلئ ” و التي دائما ما تظهر فى الهاتف الاندرويد الخاص بك .

مميزات تحميل Gallery Cleaner APK للاندرويد اخر تحديث 2021 :

  • يدعم نظام تشغيل الاندرويد : و تعتبر تلك الخاصيه من افضل الخصائص التي يجب ان تضاف الى برنامج حذف الصور المتكرره للموبايل الاندرويد التى ساهمت بشكل كبير فى انتشار البرنامج بين ملايين المستخدمين حول العالم ، و هي ان البرنامج يقوم بدعم الكثير من انظمه التشغيل على سبيل المثال و الذي يشمل نظام اندرويد ، و ذلك يضم هواتف سامسونج و سوني و اتش تي سي و هواوي و اوبو و الكثير من الهواتف الاخري ، كما ان البرنامج يتوافر منه ب النسخه الكامله للاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد الشهير .
  • سهل فى التعامل : ما يجعل برنامج Gallery Cleaner APK للجو ال مميز ، هو ان البرنامج سهل الاستخدام ، حيث ان البرنامج يحتوي على واجهه بسيطه للغايه ، غير ان البرنامج يمتاز ب البساطه الشديده و غير معقد ، ب الاضافه الى ان تصميم البرنامج فريد جدا من نوعه ، و الذي سوف يمنحك شتئ الطرق المريحه و الممتعه فى استخدام البرنامج ، كما ان البرنامج صغير الحجم و لن يقوم باستهلاك مساحه كبيره من المساحه التخزينيه للهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، غير ان البرنامج لن يقوم ب التاثير على الاداء الذي يتعلق ب الهاتف الذكي الذي يتعلق بك ، ب الاضافه الى انك سوف تتسطيع ان تبدا ب التحكم فى كافه اجزاء البرنامج .
  • حذف الصور المتكرره : سوف تستطيع عن طريق برنامج Gallery Cleaner APK لمسح الصور المتكرره ، ان تبدا بـ تنظيف وتسريع الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك ، و تبدا ايضاً ب التخلص من كافه الصور الغير ضروريه و التى لا يقوم الهاتف باستعمالها او الصور المتكرره و الملفات التالفه .
  • و لكن تبدا هذه الملفات بعمل بطئ فى عمل الهاتف ، ب الاضافه الى ان هذه الملفات الغير ضروريه تبدا بملئ الذاكره العشوائيه Ram و ذاكره الهاتف بملفات غير مرغوب فىها او غير هامه ، و ليس لها اي قيمه مطلقا ، و تبدا ب التتسبب فى ضعف فى كفاءه و اداء الهاتف الذي يتعلق بك و سرعته .
  • برنامج سريع للغايه : يعمل برنامج Gallery Cleaner APK للاندرويد بسرعه فائقه للغايه ، و التي تجعل منه برنامج مثالي من جميع النواحي تقريبا ، حيث ان السرعه التي يعمل بها Gallery Cleaner APK تجعلك تبدا باستخدامه بصوره دائمه بدون ان تبدا باستهلاك الكثير من الوقت و بدون ان تتعرض الي ملل الانتظار حتى تستطيع استخدام البرنامج .
  • مضاد لفىروسات الصور : من المعروف حاليا و خاصه بعد انتشار التكنولوجيا ، ان الفىروسات تبدا بتهديد الهواتف الذكيه و اجهزه الكمبيوتر الشخصيه ، و التي تبدا ب التسلل الي الهاتف ، و تبدا بتدمير المحتويات التي توجد على الهاتف ب الاضافه الي البيانات التي توجد على الهاتف ايضاً ، لذا فان برنامج مسح الصور المتكرره للموبايل الاندرويد يقوم ب العمل على كشف الفىروسات التي توجد فى الصور ، و اى تهديد من الممكن ان يتعرض اليه الهاتف الخاص بك يكمن فى الصور او الملفات التالفه .

كيفيه حذف الصور المكرره من الايفون بإستخدام تطبيق Dr.Cleaner

يعتبر تطبيق Dr Cleaner من أفضل تطبيقات ازالة الصور المكررة علي الموبايل و هو يقوم بهذا الأمر بصورة تلقائية عن طريق قراءة الصور الموجودة في معرض الصور علي الموبايل و تحديد الصور التي تكررت ليقوم بعرضها لك لكي تختار الصور التي ترغم في ازالتها .

كيف تقوم بإستخدام تطبيق Dr.Cleaner

  • قم بتشغيل برنامج Dr.Cleaner .
  • قم ب الضغط علي زر Start من واجهه البرنامج لكي يبدا فى البحث عن الصور المتكرره .
  • اذا كنت تبدا باستعمال البرنامج لاول مره فىجب ان تعطي البرنامج صلاحيه الدخول الي ملفاتك و اذا لم تكن المره الاولي يمكنك تجاوز هذه الخطوه بسهوله .
  • قم بتحديد الصور التي ترغب فى مسحها من الايقونه الدائريه و من ثم اضغط علي Clean .
  • و بذلك سيقوم البرنامج بمسح الصور بشكل تلقائي .

طريقة مسح الصور المكررة والمتشابة للايفون يدويا بدون برنامج

  • يمكنك ان تبدا ب التخلص من الصور المتكرره على هاتفك بدون ايه برامج، فىمكنك ان تستخدم الطريقه اليدويه لحذف الصور ومقاطع الفىديو المتكرره، وان كان من عيوب هذه الطريقه انها تحتاج الى وقت وجهد طويل.

ولكي تتمكن من اكتشاف نسخ مكرره من الصور و القيام بحذفها قم باتباع الخطوات التاليه:-

  • عليك اولا ان تبدا ب الدخول الى الشاشه الرئيسيه للبرامج ومنها قم باختيار قسم الصور.
  • او يمكنك ان تبدا ب الدخول الى مكان تخزين هذه الصور، حتى تتمكن من حذف الصور المتشابهه.
  • قم بتحديد الصور المراد حذفها ثم الضغط على علامه سله المهملات.
  • ستظهر امامك رساله تخبرك انك تريد حذف عدد معين من الصور.
  • قم ب الضغط على كلمه حذف عدد الصور او Delete photos وسيتم مسح الصور المتكرره للايفون نهائيا.

Photo Cleaner برنامج مسح الصور والفيديو المكررة للايفون مجانا

  • يعتبر Photo Cleaner افضل برنامج لحذف الصور المتكرره و المتشابهه المجانيه و التي تساعدك على اكتشاف نسخ مكرره من الصور بسهوله تامه مع التخلص من مشكله امتلاء ذاكره الهاتف بسبب الصور المتكرره بصوره نهائيه تماما.
  • علاوه على ذلك يتميز البرنامج ب الكثير من المميزات الهامه، ومن اهم هذه المميزات:-

المميزات :

  • البحث المتقدم
    من اروع المميزات التي ستجدها فى البرنامج هو سهوله البحث وبطريقه ذكيه جدا، فعندما تبدا ب البحث عن صوره معينه يقوم البرنامج بعرض جميع الصور المتكرره بجوار بعضها.
  • ليس هذا فقط وانما يقوم البرنامج ايضا بتجميع الصور ومقاطع الفىديو القريبه الشبه من بعضها، وبذلك تتمكن من ايجاد الصور المتشابهه ليقوم البرنامج بـ مسح الصور المتكرره للايفون بشكل نهائي.
  • سهوله حذف الصور المتشابهه
    من المميزات الرائعه فى البرنامج ايضا انه يمكنك ان تبدا بمسح الصور المتكرره للايفون بضغطه زر واحده ودون الحاجه للقيام باي مجهود.
  • فبمجرد ان تظهر الصور المتكرره امامك يمكنك ان تبدا بفرزها وترتيبها حسب الحجم او التاريخ او حسب ما ترغب به وهو ما يسهل عليك حذف الصور المتشابهه.
  • ضغط الفىديوهات
    وهناك ايضا عددا من المميزات الاخرى البرنامج مثل دعمه للكثير من اللغات ومنها الانجليزيه و العربيه و الفرنسيه، كما يمكنك ان تبدا باستخدام البرنامج فى ضغط حجم الفىديوهات و الصور الموجوده على جهازك و الكثير من المميزات الاخرى.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى