تحميل office 2010 كامل بالسيريال مضغوط 32

تحميل office 2010 كامل بالسيريال مضغوط 32

نسخه محدثه من شركه مايكروسوفت جاءت لتحتوي على مزيد من المزايا و الخواص المحسنه من اوفيس و التي لم تكن متاحه في الاصدارات السابقه ايضًا هناك بعض العيوب التي كان يعاني منها مستعملي اوفيس قبل اصدار 2010 مثل الدعم الفني المباشر الذي كان لا يتوفر عبر الانترنت اصبح متاحًا على هذا الاصدار لكن مايكروسوفت لم تقف عند هذا الحد وانتهى بها المطاف عند اصدار 2010 بل جاء بعده العديد من الاصدارات الاخرى هذا يعني ب الطبع ان حتى هذا الاصدار الذي صُمم للتغلب على بعض المشكلات و الاخطاء في الاصدارات التي قبله يحوي هو الآخر على بعض العيوب هنا في هذا الموضوع سنعرض لكم كافه التفاصيل حول اوفيس 2010 واهم مزاياه عبر موقع المورد.

مزايا تطبيق Microsoft office 2010 كامل :-

مقارنه بما سبقه من الاصدارات فان التطبيق يُعد مليئًا ب المزايا حيث انه صُمم خصيصًا لتلافي بعض الاخطاء التي كانت تحتوي عليها الاصدارات التي كانت قبله وجاء كنسخه معدله ومحسنه ومنقحه من بعض العيوب اهم مزايا هذا الاصدار ك التالي:

  • حفظ المستندات: باستعمال Office 2010 يمكنك تحميل المستندات مباشرهً الى اكونت Windows Live SkyDrive بعد ذلك يمكنك الوصول اليها من كمبيوتر آخر وتحميلها او التعديل عليها او غير ذلك نظرًا
    لان هذه الخدامات مدمجه مع تطبيقاتاوفيس نسخه الويب يمكنك عرض هذه الملفات وتعديلها في اي مكان في مستعرض ويب دون الحاجه الى وجود Microsoft Office حتى لو كان نظام التشغيل كان هو ماك ولم يكن ويندوز يوفر SkyDrive مساحه تخزينيه تبلغ 25 Gبايت مجانًا يمكنك تخزين ملفاتك عليها بهذه الطريقه.
  • ادراج فيديو ويب في العرض التقديمي الخاص بك على مايكروسوفت باور بوينت: باستعمال اوفيس 2010 يمكنك بسهوله اضافه مقاطع الفيديو من الانترنت الى عروض PowerPoint التقديميه الخاصه بك كفيديو فلاش في صفحات الويب العاديه الامر يتم بطريقه سهله وبسيطه كل ما عليك هو نسخ رمز التضمين (embed code) من YouTube او موقع يشارك ملفات فيديو آخر ثم لصق هذا الكود في اي مكان على الشريحه.
  • خاصيه الخطوات سريعه في Outlook: باستعمال الميزه الجديده “الخطوات السريعه في Outlook” يمكنك استعمال اي عناصر Outlook بنقره واحده.
  • التحكم في البريد الالكتروني و التقويم الخاص بك واحفظه محميًا: يحوي Outlook 2010 على بعض الميزات الجديده الرائعه بما في ذلك ادوات اداره المحادثه ونصائح البريد التي ستساعدك على البقاء منظمًا ومحدثًا بنقره زر واحده كما يوفر Office 2010 ايضًا ميزه “طريقه العرض المحميه” لمساعدتك في الحمايه من البرامج الضاره في مرفقات البريد الالكتروني وملفات الانترنت وكذلك في مستندات Word و PowerPoint و Excel.
  • انشاء ملفات PDF: تحتوي جميع برامج Office 2010 على ميزه انشاء ملف بي دي اف وهي مساعدتك على حفظ مستند بتنسيق PDF بمجرد النقر فوق هذه الخاصيه.
  • طباعه المستند: اضافت مايكروسوفت الى اوفيس 2010 خواص تحسينيه لعمليه الطباعه حيث يمكن للمستعمل ملاحظه اختلاف المربع الحواري لطباعه المستند فعلى سبيل المثال يمكنك ضبط الطباعه مثل هوامش الصفحات و الحدود وغير ذلك ومشاهده التغييرات في كل صفحه.
  • عرض الشرائح في PowerPoint بطريقه البث: قد تكون هذه واحده من الميزات المفضله في PowerPoint 2010 حيث يمكنك تقديم عرض تقديمي مباشر عبر الويب في PowerPoint ويمكن لاي شخص في العالم عرض العرض التقديمي باستعمال مستعرض ويب.
  • تحرير الفيديو في PowerPoint: ميزه جديده تمت اضافتها الى تطبيق العروض التقديميه في اوفيس 2010 وهو امكانيه تحرير مقاطع الفيديو لتقديم عروضًا اكثر احترافيه حيث يمكن للمستعمل قص بعد مقاطع الفيديو لاستعمالها في العرض التقديمي الخاص به ليس هذا فقط يمكن عمل انعكاس مع دواران يعتمد على تقنيه 3d يجذب الجمهور اليه.
  • نشر الشرائح ك ملفات ومقاطع فيديو: يمكن لـ PowerPoint 2010 تحويل العرض المقدم الى تنسيقات مقاطع فيديو يمكنك تحميلها على YouTube او توزيعها على مشغلات الوسائط المحموله مثل اجهزه iPod.
  • امكانيه التقاط وتصوير الشاشه: جميع برامج Office 2010 متوفره الآن في اداه لقطه الشاشه سوف يلتقط هذا الجهاز تلقائيًا لقطات شاشه لجميع التطبيقات المفتوحه على سطح المكتب (باستثناء التطبيقات المصغره) ويمكنك ادخالها مباشره في المستندات او العروض التقديميه الخاصه بك.
  • يوفر موقع مركزي لتخزين جميع المعلومات و البيانات الموجوده في اي حزمه من Microsoft Office 2010 وجميع المسارات و الملفات التي يتم تحريرها في اي دعوى من اوفيس 2010 يمكن تخزينها في موقع واحد.
  • قام اكسيل 2010 ب تحسين عرض المعلومات مما يتيح لك اكتساب ومشاركه افكارك الماليه الرئيسيه بسهولة وسرعه مع الآخرين.
  • هناك اوقات لن يتمكن جميع الموظفين من الوصول الى الانترنت يسمح SharePoint Workspace 2010 للجميع باخذ محتوى من مواقع SharePoint دون اتصال و العمل مع هذا المحتوى من سطح المكتب الخاص بهم دون الحاجه الى اتصال ب الانترنت.
  • يعمل مايكروسوفت 2010 على توسيع شريط الادوات لتبحث عما تحتاج اليه بشكل اسرع و ليشمل جميع التطبيقات مما يسهل العثور على الاوامر التي تحتاج اليها ويمنحك عرض Microsoft Office Backstage الجديد وصولاً سريعًا الى العمليات المهمه مثل عرض معلومات المستندات وحفظها وطباعتها و المشاركه.
  • مزيد من تحسينات الامان لفرض تعقيد كلمه المرور ووضع محمي لعرض الملفات التي تم تنزيلها ومزيد من التحكم في مؤشرات ترابط البريد الالكتروني في Outlook.

شاهد ايضا : تحميل telegram للكمبيوتر بالعربي

معلومات عن تطبيق مايكروسوفت اوفيس برو 2010 :

  • التوافق : يتوافق مع كافة اصدارات الويندوز المعروفه xp,vista,7,8
  • الشركه المطوره : Microsoft
  • رقم الاصدار : 2010
  • حجم الملف : 1GB .
  • تاريخ اخر تحديث : تحديثات شهر شباط 2019.

تحميل Office 2010 كامل 32

نجد ان تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2010 هي تلك المجموعه التي لا يمكن الاستغناء عنها في الحاسوب الخاص بك وهي عباره عن تطبيقات Word و Excel و Powerpoint و Outlook و OneNote ويتم تحميل الحزمه من موقع ميكروسوفت الرسمي

زر الذهاب إلى الأعلى